قائمة العودة تدين الإنتهاكات الإسرائيلية في القدس عاصمة دولة فلسطين

17 إبريل 2021 - 18:49
صوت فتح الإخباري:

أدانت قائمة العودة الإنتهاكات الإسرائيلية في القدس ، من ممارسات إحتلالية وانتهاكات بحق المقدسات والمقدسيين، معتبرة أن ممارسات الإحتلال ومستوطنيه من اعتداءات وحشية ، تعكس الوجه الحقيقي لحكومة الإحتلال وتطرفها بحق شعبنا ومقدساته .

وقال عاكف المصري مرشح قائمة العودة ، إن ممارسات حكومة نتياهو المتطرفة ، تعكس الرغبة الإسرائيلية العنصرية ، في تهويد عاصمتنا المقدسة وتهجير أهلها المراطبين ، بإستخدام وسائل التمييز والتهجير القهري ، والقتل العنصري في عاصمتنا الأبدية.

وحذر المصري من أن ممارسات الإحتلال تشكل حالة إرهابية لتهديد الممارسة الديمقراطية الإنتخابية في القدس ، بإستخدام وسائل القوة والملاحقة والتهديد ، من خلال مقدمات الإستهداف المتعمد لأبناء شعبنا في القدس .

وطالب القيادة الفلسطينية للوقوف أمام مسؤلياتها الأخلاقية ، وفضح الجرائم الإسرائيلية وملاحقة مجرمي دولة الإحتلال على هذه الممارسات القمعية التي تمارسها حكومة نتياهو، مثمنا صمود أهلنا وشعبنا في القدس ، في وجه الممارسات الإسرائيلية.

كما طالب بحشد قوى شعبنا وفصائله ، لدعم القدس ومقدساتنا الدينية، مشددا على أن محاولات الإحتلال المكشوفة ، لن تثني قوى شعبنا ومكوناته الوطنية عن الممارسة الديمقراطية في العاصمة الفلسطينية.

ودعا المصري الى إعتبار خيارنا الوطني وممارستنا الديمقراطية ، ميدان اشتباك سلمي حقيقي ، نؤكد فيه حقنا في ممارسة العملية الإنتخابية في القدس ، تمسكاً بثوابتنا الوطنية وانسجاماً من نضال شعبنا في التأكيد على هوية القدس عاصمة لدولة فلسطين المحتلة .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق