الرجوب: مروان قرر اتباع الطريقة الإسرائيلية على عكس الصورة التي يحاول اظهارها

30 مارس 2021 - 23:49
صوت فتح الإخباري:

أكد عضو مركزية فتح جبريل الرجوبأن إسرائيل تعمل جاهدة على منع إجراء الانتخابات الفلسطينية بشتى السبل في الأراضي الفلسطينية وخارجها وفي السجون.

وأكد الرجوب في حديث لـ "الأوبزرفر" أن إسرائيل رفضت طلب السلطة بإرسال عضو المركزية حسين الشيخ لزيارة مروان البرغوثي في ​​سجنه للمرة الثانية ، فيما سمحت لجهات أخرى بزيارته بهدف تعطيل الاتفاق، حسب زعمه.

وأكد أن مروان قرر للأسف اتباع الطريقة الإسرائيلية ، على عكس الصورة التي يحاول إظهارها على أنه "هوشي منه" "حسب وصف الرجوب"، مشيرا إلى أن حركة فتح فوق الجميع ، أيا كان موقفهم وأسمائهم ، وأن التعاطف مع مروان ، كونه أسيرًا في إسرائيل ، لا يعطيه الحق في فرض ما يريد على اللجنة المركزية لفتح ، والتي تشمل في عضويتها أولئك الذين هم أكبر منه ومن تاريخه في النضال.

وأضاف أن من يتحدث عن جماعات داخل فتح فهم ميؤوس منهم ، وسيكونون وحدهم قريبًا ومرفوضين من فتح ، وهو نفس المصير البائس الذي واجهه الآخرون ، وهم يتحالفون معهم الآن ، وهناك عدد من القادة الذين لديهم عادوا إلى أذهانهم وهم معنا على قائمة الحركة الآن ، لأنهم أدركوا أن لا قيمة لهم بدون حركتهم وقيادتهم الشرعية وعلى رأسهم أبو مازن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق