بالصور: تعرف على صفقات الأهلي المصري هذا الصيف

28 مارس 2021 - 21:06
صوت فتح الإخباري:

يقوم بيتسو موسيماني المدرب الجنوب أفريقي لنادي القرن الأفريقي "النادي الاهلي" بوضع خططه لتدعيم صفوف النادي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل وجود استحقاقات قارية ومحلية يقاتل الأهلي من أجل الفوز بها علي جميع الأصعدة.

يستهدف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي ضم 4 لاعبين محليين، بناء على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الذي وضع الرتوش الأخيرة في ملاحظاته على ملف صفقات الأهلي الجديدة 2021، إذ ينوي المدرب الجنوب أفريقي دعم فريقه بداية من الموسم الجديد من أجل مواصله الفريق نتائجة الإيجابية والحصول على البطولات التى يشارك فيها النادي، كالدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، بجانب المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويستعد «موسيماني» للكشف عن قائمة الراحلين عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم، بعدما انهالت العروض على أكثر من لاعب بعد حصول الفريق الأحمر على بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك للمرة التاسعة في تاريخه.

ويشهد الصيف المقبل مفاجآت في الميركاتو الصيفي للنادي الأهلي خصوصا أن هناك 4 لاعبين محليين مرشحين للانضمام إلى الأهلي وهو ما نرصده في التقرير التالي:

1 - باهر المحمدي

يعد باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي من أقوى المرشحين للانضمام إلى النادي الأهلي، خصوصا بعد رحيل أحمد فتحي.باهر.jpg

وظهر المحمدي بمستوى جيد مع فريق الإسماعيلي هذا الموسم، في الوقت الذي لم يقدم فيه أحمد رمضان بيكهام المستوى المطلوب.

2 - أحمد سمير

يقدم أحمد سمير لاعب طلائع الجيش مستوى مميز في الدوري المصري، حيث يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 7 أهداف، كما أبدى موسيماني إعجابه الشديد باللاعب.أحمد سمير.jpgوبات أحمد سمير قريب أيضا من الانضمام إلى النادي الأهلى خصوصًا أن موسمياني يرغب في دعم صفوف فريقه بلاعب يتميز بالمهارة والسرعة والتصويب معا.

3- عبدالرحمن مجدي

يعد الخيار الاول للنادي الاهلى ليكون بديل حسين الشحات الموسم المقبل، نظرا لتألقه اللافت للنظر رغم صغر سنه حيث، يبلغ من العمر 23 عاما ويلعب فى مركز الجناح الأيسر.عبد الرحم مجدي.jpgوانتقل عبدالرحمن مجدي إلى الإسماعيلي في موسم 2017/2018 قادمًا من الترسانة.

4 - كريم فؤاد

يلعب كريم فؤاد في صفوف نادي إنبي، ويتميز باللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر ويعد من أقوى المرشحين للنادي الأهلي.كريم فؤاد.jpgوكان نادي إنبي، وقّع غرامة مالية كبيرة عليه بسبب تصريحاته التلفزيونية الأخيرة بدون أذن، وحديثه عن مفاوضات المارد الأحمر معه خلال الفترة الحالية من أجل ضمه لصفوف الفريق.

يذكر أن النادي الأهلي فاز مؤخرا بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة المقامة في قطر، وينتظر موعد مباراته الدولية القادمة مع المريخ السوداني السبت المقبل في دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق