سيعلن عنها خلال اليوم :

أبو زايدة: القائمة الانتخابية لتيار الإصلاح الديمقراطي قيد التجهيز وستكون مغلقة بـ 132 مرشح

28 مارس 2021 - 07:14
صوت فتح الإخباري:

أكد د. سفيان أبو زايدة امين سر الهيئة السياسية في حركة فتح بساحة غزة، أن القائمة الانتخابية للتيار سيكون فيها قيادات فلسطينية موازنة بين القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، وسيكون فيها كفاءات من المرأة والأكاديميين وقيادات لها باع في العمل التنظيمي والسياسي، وكفاءات أكاديمية عالية.

وقال أبو زايدة في حديثه عبر قناة الغد، " أن قائمة تيار الإصلاح الديمقراطي قيد التجهيز وفي اقرب وقت وقبل انتهاء الموعد المحدد لاستلام القوائم سيتم تسليمها"، مشيراً ان القائمة ستكون مغلقة بـ 132 مرشح وسيعلن عن باقي التفاصيل خلال ال 48 ساعة.


وأضاف: "أننا في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح لا نقارن بيننا وبين أي قائمة أخرى، ونحن نتحدث عن أنفسنا وعن قائمة تركز على إعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني، بحيث يتم تفعيل المجلس التشريعي وممارسه دوره الأساسي في التشريع والرقابة ووضع حد لهذا السيل من المراسيم التي تفصل النظام السياسي كما يريده شخص أو أشخاص". 


وشدد أبو زايدة في ختام حديثه، على ضرورة إعادة الاعتبار لهذا النظام السياسي الفلسطيني المرتكز على الفصل بين السلطات والاهتمام بقضايا الشعب سواء القضايا والأهداف الوطنية التي لا خلاف عليها، وأيضا الاهتمام بخدمة الشعب ومعرفة احتياجاته لتعزيز صموده وبقائه على هذه الأرض ولا نتحدث عن شعارات وستكون لنا قائمة طويلة مما تم تقديمه للشعب الفلسطيني لعدة سنوات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق