شاهد.. نشاط مكثف لتيار الإصلاح في غزة خلال الأسبوع الماضي

27 مارس 2021 - 21:13
صوت فتح الإخباري:

نظم مجلس الشباب الفلسطيني في محافظة غزة ولجنة الخريجات زيارة لتكريم الأمهات في دار الوفاء المسنين بمناسبة يوم الأم، وتم تقديم الورود لهم.

كما نفذت لجنة المؤسسات والمجتمع المدني بالشراكة مع مركز رؤية للثقافة والفنون ورشة عمل استهدفت مجموعة من الخريجين لصناعة مستقبل مشرق يتطلع له الشباب الفلسطيني لتحقيق ٱمالهم وطموحاتهم.

وافتتحت لجنة المكاتب الحركية بمحافظة غزة دورة بعنوان الريفيت الانشائي بحضور لجنة المكاتب الحركية ساحة غزة ممثلة بأمين السر الدكتور بهاء مطر وقيادة محافظة غزة ممثلة بأمين سر المحافظة محمد جعرور .

ونفذ المكتب الحركي للصيادلة بالتنسيق مع لجنة المكاتب الحركية، الاثنين الماضي، زيارة ميدانية لعدد من الصيدليات بمحافظة غزة، وتلك الزيارة للتهنئة بيوم المرأة، ويوم الأم، وكانت الزيارة بقيادة د.فيفي حجي عضو، وأحد مؤسسي المكتب الحركي للصيادلة.

ونظمت المرأة العاملة بمجلس العمال في محافظة غزة ندوة سياسية بعنوان "المرأة العاملة صانعة الأمل والتغيير" تناولت قدرة المرأة العاملة على المشاركة الفاعلة في بناء المجتمع وقيادة مرحلة الاستنهاض الوطني.

وكان من ضمن الحضور محمد جعرور أمين سر محافظة غزة حيث أكد أن المرأة العاملة بهمتها ونشاطها وشعورها بالمسؤولية تجاه أسرتها ومجتمعها تستطيع أن تكون عنوان البناء للأوطان والمجتمعات الساعية لنهضة حقيقية خاصةً في مجال الاقتصاد.

وأشار طلال المصري، أمين سر مفوضية الإعلام بمحافظة غزة الذي كان حاضراً أيضاً إلى أن النجاح الباهر الذي يحققه تيار الإصلاح الديمقراطي على جميع الأصعدة ناتج عن التكاتف المتين بين مكونات العمل كافة.

ونظم تيار الإصلاح الديمقراطي في قاطع التفاح والدرج لقاء حواري للوقوف على دور الشباب ومسؤولياتهم لتغيير الواقع الفلسطيني نحو الأفضل بحضور القيادي غسان جادالله.

وتحدث غسان جادالله القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي حول الدور المهم المنوط بالشباب لتحسين الواقع الفلسطيني ورسم معالم النظام السياسي الجديد ليتناسب مع آمالهم وطموحاتهم وإعادة القضية الفلسطينية إلى واجهة السياسة العربية والدولية.

 

وأيضاً نظم تيار الإصلاح الديمقراطي في قاطع الشجاعية سلسلة من اللقاءات الشبابية للوقوف على مستجدات الشأن الفلسطيني والفتحاوي وآليات الاستنهاض المطلوب العمل وفقها لإصلاح النظام السياسي وإعادة إحياء القضية الفلسطينية من جديد.

 

ونظم تيار الإصلاح الديمقراطي في قاطع الصبرة والزيتون لقاء حواري تناول أهمية المشاركة الفاعلة للشباب في صنع التغيير.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق