فيديو.. النائب أبو بكر تعقيبا على اختراق حساباتها: لن يفلح أحد في إيقاف صوت تيار الإصلاح

25 مارس 2021 - 21:55
صوت فتح الإخباري:

 أعلنت النائب في المجلس التشريعي الدكتورة نجاة أبو بكر، عن اختراق صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت في تصريحات لقناة الكوفية، أن هذا الفعل يدل على الإفلاس الأخلاقي والاختراق القانوني في أصول ومنهجية التعامل مع الآخر.
وقالت، "لم تبدأ الانتخابات بعد، ولم نعلن عن القائمة ولم نطرح الأسماء ونحن في تيار الإصلاح الديمقراطي نؤمن ونقاتل من أجل قضية أساسية وهى فكرة تطوير أداء الحركة".

وأضافت، "تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح حركة لا تركب الموج، ووجدت لكى تنتصر ولكى تحيا ولكي تحقق طموحات الشعب سواء في الداخل أو بالخارج".
وتابعت النائب أبو بكر، "لن يفلح أحد في إسقاط صوت تيار الإصلاح الديمقراطي ولن تثنيه المهاترات عن مواصلة عمله".
وأشارت، إلى أن الذين تمكنوا من اختراق حساباتها، لن يستطيعوا اختراق عقلية الانسان الذى آمن في حتمية التغيير، لافتة إلى أن التيار لديه الكثير من ذوى الكفاءة والخبرة.
وقالت، "لم ألاحظ اختراق حساباتي بسبب انشغالي في عملي، حيث كان لدي العديد من القضايا الاجتماعية التي تخص الشارع الفلسطيني، وتحديدًا المواقع التي أتجول بينها"، متابعة، "الذين تسببوا بالاختراق استدعوا كل محبيني ومحبى التيار لرفض هذا الفعل، فكلما زادوا من وتيرة انتهاكهم أعطونا شعبية أكبر في الشارع الفلسطيني".
وأضافت، "استغرب من الذين يقومون بأفعال مسيئة مستخدمين أساليب بدائية كالتسلل للتصوير ومتابعة سيارتي، فتنتابني نوبة من الضحك والحزن معًا".
وأردفت، "حياتي مكشوفة للجميع فلا داعي لمثل هذه الأفعال، وفي وقت الاختراق كنت في اجتماع واستكملت عملي"، مؤكدة أنها متواجدة بين أبناء الشعب الفلسطيني، ولا تقفل بابها في وجه أحد، مشددة على أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح جاهز لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني في كل الأحوال.
وختمت النائب أبو بكر، بقولها، "أنا ابنة تيار الإصلاح الديمقراطي الذى آمن بحتمية الانتصار رغم كل المعيقات، وكل هذه المحاولات لن تثنينا عن مواصلة العمل من أجل أن تنتصر فكرة التيار".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق