سنخوض الانتخابات والحكم للشعب الفلسطيني..

خاص بالفيديو.. القائد دحلان: نتعهد بتغيير واقع الشعب الفلسطيني حال فوزنا بالانتخابات

18 مارس 2021 - 05:49
صوت فتح الإخباري:

أكد قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح  النائب محمد دحلان، أن تيار الإصلاح سيخوض الانتخابات المقبلة بقائمة وطنية كاملة. 

وقال دحلان خلال لقائه مع قناة "العربية"، "نحن في تيار الإصلاح الديمقراطي سنتوجه بقائمة انتخابية كاملة سيكون فيها خليط من كفاءات الشعب الفلسطيني الفتحاوية وغير الفتحاوية، وسيكون لنا شأناً عظيماً في هذه الانتخابات، كما أن تيار الإصلاح سيقرر من سيكون في القائمة، ومن سيترشح للانتخابات الرئاسية".

وأشار قائد تيار الإصلاح الديمقراطي، إلى أن التيار وقادته واعضاءه لا يتحالفون ولا يتضامنون إلّا مع الشعب الفلسطيني فقط، في مسعى لإعادة صياغة النظام السياسي بما يضمن حقوق هذا الشعب.

وأضاف، "قطعت عهدا على نفسي بأن أكون موجودا إلى جانب الناس، الشعب الفلسطيني عانى من الفقر والقهر طوال 15 عام، ومن واجبي أن أساعد أبناء شعبي سواء كنت بالسلطة أو خارج السلطة،  وبخصوص الانتخابات لدينا رصيد من الإنجازات التي حققها تيار الإصلاح الديمقراطي خلال الـ9 سنوات الأخيرة".

وأكد أن الشعب الفلسطيني تلمس مدى الخدمات التي قدمناها له خلال العشر سنوات الماضية قبل الحديث عن الانتخابات، مشدداً على أن  لكل من له بصمة في تاريخ الشعب الفلسطيني له الحق في المشاركة في الانتخابات.

وأكد أن الشعب الفلسطيني أذكى من أن يتناسى من أوقعوه في هذا المأزق ولن ينسى أيضًا من وقفوا معه في هذه المحنة ومن تنكّروا له، مشددا على أنه لن نحصل على دولة إلا إذا تغير النظام السياسي، وإذا لم نغير من واقعنا الفلسطيني المنقسم لن نحصل على حقوقنا الوطنية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق