كهرباء غزة تصدر تنويها مهمًا بشأن تذبذب جدول التوزيع في المحافظات

05 مارس 2021 - 12:38
صوت فتح الإخباري:

أصدرت شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة، اليوم الجمعة، تنويها مهمًا بشأن وجود عجز في جدول التوزيع لدى جميع المحافظات.

تنويه صادر عن شركة توزيع الكهرباء  

تنوه الشركة إلى أن خط البحر المغذي لمحافظة الشمال مازال متعطلا منذ يوم السبت الماضي الموافق  27 فبراير  من داخل الخط الأخضر وهو الامر الذي تسبب في حدوث عجز كبير وخاصة خلال الطلب النهاري وأوقات الذروة المسائية لدى جميع المحافظات وإرباك في جداول التوزيع الداخلية، كما أنه اثر على استقرار الأحمال والتحميل الليلي لكامل القطاع. 

وتبذل الشركة جهودا من اجل اعادة تشغيل الخط و تكثف اتصالاتها مع كافة الجهات لما لذلك من تداعيات وانعكاسات و بشكل مباشر وسلبي على جميع المرافق والقطاعات الحيوية ومنها آبار مياه الشرب المركزية ومحطات ضخ المياه العادمة وأحواضها التي باتت غير قادره على الاستيعاب فوق طاقتها التخزينية، بالاضافة إلى محطات المعالجة ومحطات التحلية والمراكز الصحية الأخرى.

إن هذا الشريان الحيوي الذي يمد القطاع بطاقة مستمرة تقدر ب(12) ميجاوات قلص امدادات الطاقة المتواضعه أصلا في القطاع، وهو ما بات يهدد الاستمرار في تقديم الخدمات في كثير من المرافق الحيوية التي ترتبط ارتباطا وثيقا بحياة المواطنين.

لذا فإننا ندعوا جميع الأطراف للضغط والتدخل السريع من أجل تدارك هذا التأثير غير المحمود العواقب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق