القيادي عوض: دحلان سيُفاجئ شعبنا الفلسطيني بمزيد من المشاريع

03 مارس 2021 - 09:18
صوت فتح الإخباري:

قال القيادي في تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، إنّ التيار يعمل على أكثر من مشروع ضمن جهود القيادي الفلسطيني محمد دحلان، وبتبرع من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف عوض في تصريح صحفي  على هامش مؤتمر وصول ثاني محطة أكسجين إلى قطاع غزّة بدعم من دولة الإمارات: "إنّ المشاريع السابقة والتي من المتوقع إنجازها، تتلمس جوانب النقص في حياة شعبنا الفلسطيني، في قطاعات مختلفة مثل التعليم والصحة والمستوى الاجتماعي، والوقوف إلى جانب الطبقات الفقيرة، وفي المجال التعليمي لتحرير شهادات الخريجين".

وتابع: "قطاع كبير من أبناء شعبنا يعيش في ظروف سيئة بسبب الحصار الإسرائيلي وتردي الوضع الاقتصادي، حيث تم تقديم لهم سلات غذائية، كما وصلت محطة أكسجين سابقاً إضافة إلى محطة ثانية في هذا اليوم، وأيضاً لقاحات كورونا".
 
وكشف عوض، أنّه من المقرر أنّ تصل دفعة جديدة من لقاحات كورونا إلى قطاع غزّة خلال نهاية شهر مارس الحالي، مُردفاً: "هذه المساعدات تصل بدعم من دولة الإمارات وبجهود النائب محمد دحلان، وسنفاجئ شعبنا بالمزيد من المساعدات حتى يستطيع شعبنا أنّ يُواجه الحصار".

يُذكر أنّ محطة توليد أكسجين ثانية وصلت إلى قطاع غزّة مساء يوم الثلاثاء، بجهود من النائب محمد دحلان، وبدعم من دولة الإمارات العربية، ضمن مشاريع إغاثية تُقدمها الإمارات للشعب الفلسطيني في ظل الحصار الإسرائيلي المتواصل منذ 14 عاماً المفروض على القطاع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق