تيار الإصلاح يطالب بإجراء تحقيق نزيه في جريمة لقاحات كورونا

02 مارس 2021 - 22:35
صوت فتح الإخباري:

أدان تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، في بيان صدر عنهم مساء اليوم الثلاثاء، الجريمة النكراء التي ارتكبتها حكومة المقاطعة في رام الله، عندما أتاحت حصول المتنفذين من أعضاء الحكومة وحراساتهم ومقربيهم على لقاح كورونا دون منح الأولوية للمرضى وكبار السن.

ويرى التيار، فشل حكومة المقاطعة في إدارة أزمة كورونا، وفشلها في توفير نظامٍ عادلٍ لتوزيع اللقاحات، وتلاعبها في عملية التوزيع لغايات منفعة المقربين وشراء الذمم.

ودعا التيار في البيان، إلى إجراء تحقيقٍ نزيهٍ وشفافٍ في كل ما يتصل بسلوك حكومة المقاطعة منذ بدء أزمة كورونا.

نص البيان الصادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح كاملاً:-

يدين تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح الجريمة النكراء التي ارتكبتها حكومة المقاطعة في رام الله، عندما أتاحت حصول المتنفذين من أعضاء الحكومة وحراساتهم ومقربيهم على لقاح كورونا دون منح الأولوية للمرضى وكبار السن، متجاهلة كل القيم لصالح حماية أرواح المسؤولين دون غيرهم، وبما يخالف تعليمات منظمة الصحة العالمية، ويتنافى مع كل القيم الأخلاقية.

 

يرى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح أن فشل حكومة المقاطعة في إدارة أزمة كورونا، وفشلها في توفير نظامٍ عادلٍ لتوزيع اللقاحات، وتلاعبها في عملية التوزيع لغايات منفعة المقربين وشراء الذمم، يوجب عليها الرحيل فوراً ومحاسبة المتورطين في هذه الجريمة. 

 

يدعو تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح إلى إجراء تحقيقٍ نزيهٍ وشفافٍ في كل ما يتصل بسلوك حكومة المقاطعة منذ بدء أزمة كورونا، بما في ذلك ما قامت به لجهة توزيع اللقاحات، ونشر نتائج التحقيق على الملأ، كي يدفع من ارتكبوا جريمة سوء الإدارة وفساد التوزيع ثمن ما اقترفوه بحق شعبهم ومواطنيهم، عندما تغلبت الأنا وحب الذات على مصالح الوطن والمواطنين.

 

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح 

 

الثلاثاء الموافق 02 مارس 2021

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق