مقدمة من دولة الإمارات الشقيقة..

القائد دحلان: 20 ألف جرعة من لقاح كورونا في طريقها إلى قطاع غزة

18 فبراير 2021 - 11:20
صوت فتح الإخباري:

أعلن قائد تيار الإصلاح بحركة فتح، النائب محمد دحلان، اليوم الخميس، عن إرسال 20 ألف جرعة من لقاح "سبوتنيك V" الروسي والمضاد لفيروس كورونا المستجد، إلى قطاع غزّة.

وقال دحلان في تدوينة له عبر صفحته في موقع "فيسبوك": "إنّ دفعة أولى من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في طريقها إلى أهلنا الصامدين بقطاع غزّة الآن".

وأضاف: "هذه الدفعة منحة كريمة من دولة الإمارات الشقيقة تأتي في هذا الظرف الدقيق حيث يستهدف الوباء كل أحبتنا ولا يستثني أحداً".

وتابع: "تتضمن الدفعة الحالية 20 ألف جرعة من اللقاح الروسي سبوتنيك V الذي أثبت فعالية كبيرة وأماناً عالياً في كل التجارب، ونأمل أن تخصص للطواقم الطبية التي تكافح الوباء وجهاً لوجه ببطولة، وكذلك للفئات والحالات الأكثر احتياجاً".

وأردف: "نُعاهد شعبنا بمواصلة كل جهد ممكن من أجل تأمين دفعات جديدة من اللقاحات والاحتياجات الطبية، فشعبنا يستحق كل العناية، وواجبنا تلبية احتياجاته، ليس ذلك فقط فاليأس لا يناسبنا".

وختم دحلان تدوينته، بالقول: "إنّ إيماننا بالعمل الجماعي وتصميمنا سيمكننا من خلق واقعاً حياتياً أفضل، وسنكون قادرين على تفكيك كل مشكلات الحياة اليومية وحلها"، مُوجهاً الشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية قيادةً وشعباً.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق