بعد اكتساح برشلونة..

مبابي يفجر قنبلة جديدة عن مستقبله.. وباريس يحدد سعره

17 فبراير 2021 - 23:44
صوت فتح الإخباري:

أبدى كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان سعادته الكبيرة بالفوز على برشلونة (4-1)، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، مثيرا في الوقت ذاته الجدل حول مستقبله مع العملاق الفرنسي.

صرح مبابي عبر شبكة "RMC" الفرنسية "نحن سعداء جدا، لأنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، وجئنا إلى هنا من أجل الفوز في كامب نو، وحققنا هدفا بأداء مشرف، والآن تنتظرنا مباراة مهمة في الدوري يوم الأحد المقبل من أجل استعادة الصدارة".

وأضاف المهاجم الفرنسي "إنها ليلة رائعة، ولكن لم نفز بشيء بعد، أنا سعيد للغاية، وأتطلع دائما لبذل أقصى جهد، ما فعلته الليلةءإنجازا غير مسبوق، لكن لم يسبق لي أيضا الاختباء في الملعب، وأجني الآن ثمار عملي الجاد".

وأشار "واجهتنا ظروف صعبة للغاية مع تفشي فيروس كورونا، لكننا نشعر بتحسن بدني شديد".

وبشأن إمكانية تمديد تعاقده بعد هذه الليلة التاريخية في كامب نو، رد كيليان مبابي "سأكون غبيا، إذا حسمت مستقبلي بناء على مباراة واحدة، بل الأمر يتعلق بالتخطيط على المدى البعيد".

وأتم اللاعب الواعد تصريحاته "لطالما قلت أنني سعيد في بي إس جي، ومثل هذه المباريات تجعلني أكثر سعادة، وأعتز كثيرا بشعار قميص سان جيرمان على قلبي".

بدورهم، حدد مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسي، سعرا مبدئيا مقابل الموافقة على بيع كيليان مبابي، مهاجم الفريق.

وأشارت صحيفة "لو باريزيان" في تقرير مطول لها إلى أن مبابي أثبت أنه يستحق أن يكون ضمن الفئة الأولى بعد تألقه في مباراة برشلونة، وتسجيله هاتريك في ملعب كامب نو، ، لكنه لن ينعم بذلك في ظل تواجد نيمار جونيور، الذي اقترب من تمديد تعاقده لأربعة مواسم إضافية.

وأضافت أن مستقبل كيليان الذي ينتهي تعاقده في صيف 2022 يبقى محل شكوك عديدة في ظل اهتمام بعض الأندية بضمه مثل ريال مدريد، يوفنتوس، ليفربول ومانشستر سيتي، بينما ابتعد برشلونة عن السباق في ظل أزمته المالية الطاحنة بعد جائحة كورونا.

ولفتت "مبابي أمام خيارين لا ثالث لهما في الصيف المقبل، إما تمديد عقده أو الرحيل".

وذكرت أن إدارة سان جيرمان وملاك النادي القطريين، لا يخططون للتفريط في مبابي بأقل من 200 مليون يورو.

وأشارت إلى أن مسؤولي سان جيرمان يراهنون على أن أي ناد ينوي ضم كيليان مبابي، سيفكر مرتين لتدبير المبالغ المالية المطلوبة لإتمام الصفقة، خاصة أن راتب اللاعب الشاب سنويا لن يقل عن 30 مليون يورو، ومؤهل لأن يكون النجم الأول للكرة العالمية بعد ميسي وكريستيانو رونالدو اللذين تربعا على العرش لنحو 15 سنة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق