شاهد.. وصول القيادي في تيار الإصلاح بحركة فتح عبد الحكيم عوض إلى غزة

14 فبراير 2021 - 20:08
صوت فتح الإخباري:

وصل مساء اليوم الأحد، القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، إلى قطاع غزّة عبر معبر رفح البري، للمرة الأولى منذ 14 عاماً.

وأفاد مراسلنا، بوصول القيادي عوض إلى قطاع غزّة عصر اليوم عبر معبر رفح جنوب القطاع، مشيراً إلى أنّ زيارته هي الأولى من نوعها منذ أحداث الانقسام عام 2007، وذلك في ظل الاستعدادات للانتخابات العامة المقرر انطلاقها في مايو/أيار المقبل.

بدوره، قال د. عبد الحكيم عوض، "شعوري بالعودة إلى قطاع غزة لا يوصف، مشيراً إلى أن البعد عن الوطن وعن الأهل والأخوة والأصدقاء والأحباب صعب جداً".

وأستدرك قائلاً:"أنا أتمنى أن تكون هذه العودة وعودة كوادر فتح اللذين خرجوا إثر الانقسام في عام 2007 أن يعودوا كرماء إلى أرض الوطن، استفتاحاً بمرحلة جديدة تتأسس لكل ما وجهناه من معاناة سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي".

وأكد عوض أن هذا يستحق منا الآن أن نكون تحت كنفه، ومتواجدين على أرض فلسطين، وبين إخواننا كوادر تيار الإصلاح الديمقراطي حتى ننشئ مرحلة جديدة لعلها تكون أكثر أشراقاً".وكان د.عوض قد وصل مساء الأحد عبر معبر رفح البري قادماً من جمهورية مصر العربية، وذلك للمرة الأولى منذ أحداث الانقسام في العام 2007. وتعتبر هذه الزيارة الأولى للقيادي عوض إلى قطاع غزّة عبر معبر رفح جنوب القطاع، منذ 14 عاماً، وذلك بالتزامن مع الاستعداد الفلسطيني لإجراء الانتخابات العامة المقرر انطلاقها في مايو المقبل.

يشار إلى أنّ عدداً من قيادات وكوادر حركة فتح غادروا قطاع غزّة بعد أحداث الانقسام الفلسطيني عام 2007، حيث يتزامن الحديث عن عودة عدد منهم مع الإعلان عن إجراء الانتخابات العامة المرتقبة.


شاهد: وصول القيادي في تيار الإصلاح بحركة فتح عبد الحكيم عوض إلى غزّةقد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏لحية‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏حشد‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق