الشيخ علي: تيار الإصلاح وكتلة فتح برئاسة دحلان ستسخر جميع امكانياتها لتوفير المساعدات اللازمة لقطاع غزة

11 يناير 2021 - 23:57
صوت فتح الإخباري:

قالت النائب نعيمة الشيخ علي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة فتح البرلمانية، إنه بسبب الأوضاع الصحية المتردية في قطاع غزة وتدهور امكانيات المستشفيات وشحها تحديدا بعد كورونا، قامت كتلة فتح البرلمانية من خلال الأخ ابو فادي بالعمل على ايجاد حلول أو بعض الحلول التي بإمكانها ممكن أن تخفف من حدة التدهور، فاستجاب الأخ ابو فادي واستجابت دولة الامارات وقامت بإرسال القافلة الاولى والثانية ونحن بانتظار العديد من القوافل، ونتوقع أن تتوفر جزء من اللقاحات في القوافل الأخرى.

وأوضحت الشيخ علي، أنه سنعمل بكل ما نستطيع من امكانيات في تيار الاصلاح الديمقراطي وكتلة فتح البرلمانية برئاسة الأخ محمد دحلان لنوفر أكبر قدر ممكن من المساعدات سواء في الجانب الصحي او غيره، ونعمل جاهدين بشكل مستمر لتوفير جزء من احتياجات أبناء شعبنا التي ازدادت في الخمسة عشر عاما من الأعوام الاخيرة بسبب الحصار.

ووجهت النائب الشكر لدولة الامارات الشقيقة والدعم الاماراتي المتواصل، قائلتاً إنه ليس بجديد على الشعب الفلسطيني، ونتمنى أن تزيد بسبب الأوضاع والحصار المفروض على قطاع غزة، وان يسهلوا إخواننا المصرين مرور القوافل.

وأضافت أن الاخوة المصريين لهم دور كبير في تسهيل الاجراءات ودخول القافلة لوصولها لقطاع غزة، ونأمل منهم تسهيل باقي القوافل.

وندعو الرئيس محمود عباس ووزارة الصحة برام الله بأن لا يكيلوا بمكيالين وأن يتعاملوا بأنه رئيس دولة واحدة، وأن يكون الدعم متوازي بين غزة والضفة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق