لأبطال المحافظات الجنوبية..

شاهد.. تيار الإصلاح ينظم حفلا في رفح لتوزيع منحة القائد محمد دحلان

06 يناير 2021 - 23:54
صوت فتح الإخباري:

نظمت لجنة الأندية بمجلس الشباب الفلسطيني، اليوم الأربعاء، وبمناسبة الذكرى 56 لانطلاقة حركة فتح حفلاً لتوزيع منحة النائب محمد دحلان لتكريم كلآ من بطل كأس المحافظات الجنوبية "نادي شباب رفح الرياضي"، وبطل دوري المحافظات الجنوبية "نادي خدمات رفح" .

جاء ذلك بحضور قيادة حركة فتح بساحة غزة، وعدد من كوادر ولاعبي الحركة الرياضية الفلسطينية.

وقال د. صلاح العويصي أمين سر هيئة العمل التنظيمي: " بالاصالة عن نفسي وعن حركة فتح نقف اليوم سويا لنكرم معلمين أساسيين في محافظة رفح هما نادي خدمات رفح ونادي شباب رفح الذين يحتضنون شبابا افنوا أعمارهم في الدفاع عن فلسطين.

وتابع:"اليوم وبمناسبة الذكرى 56 لانطلاقة حركة فتح التي قادت معاركها ضد الكيان الصهيوني نوجه رسالة لأبو مازن، وإسماعيل هنية أنه أن الاوان لنغرس الأمل للشباب الذين عانوا ولا يزالوا يعانون من ويلات الانقسام فذا لا يخدم إلا مصلحة عدونا الصهيوني، وعلينا أن ننتصر، ولا بد أن نبدأ من غزة مخزون الثورة ونبدأ من الشباب والأندية والخريجين وأيضا لنقف لنعيد وحدة شعبنا ونبدأ الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني.

وأكد العويصي أننا انتمينا للرياضة والشبيبة من خلال هذه الاندي، وخوضنا الانتفاضة من خلال الشبيبة وأندية خدمات رفح وشباب رفح وأخيرا نقدم لكم اليوم بارقة أمل جديدة ونعدكم أن عام 2021 هو عام الامل و المستقبل" .

وفي كلمة نادي شباب رفح الرياضي : " يطيب لنا أن نتقدم نحن في نادي شباب رفح زعيم أندية فلسطين الذي حصل على ١٥ بطولة بالشكر الجزيل للأخ القائد محمد دحلان في تقديم هذه المنحة المعنوية و المادية للوقوف بجانب النادي و نتمنى مواصلة هذا الدعم لما فيه اثر نفسي عظيم في نفوس اللاعبين والاستمرار في الحركة الرياضية " .

وفي كلمة نادي خدمات رفح الرياضي : "نشكر لكم هذه الدعوة العزيزة التي قدمت من قبل الاخوة في مجلس الشباب الفلسطيني ونحن في نادي خدمات رفح قبلنا هذه الدعوة لتكريم نادينا وكنا نتوقع منكم هذا التعزيز لدور الاندية في قطاعنا الحبيب ، نشكركم على حفاوة الاستقبال والمزيد لدعم الاندية والاستمرار في عطائكم اللامحدود" .

وقد تخلل الحفل فقرات السلام الوطني و القرآن الكريم إلى جانب توزيع دروع التكريم والمنحة المالية للناديين.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق