شبكة تمكين تستنكر ما قامت به الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية من استهداف لأهلنا في مخيم الأمعري

28 أكتوبر 2020 - 20:01
صوت فتح الإخباري:

غزة:

 

استنكرت شبكة تمكين المؤسسات الأهلية في بيان صدر عنها مساء اليوم الاربعاء ما قامت به الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية من استهداف لأهلنا في مخيم الأمعري بمحافظة رام الله، والاعتداء على نادي شباب الأمعري ومؤسسات المجتمع المدني، في محاولة لفرض سياسات بوليسية واستقواء خارج القانون لن يؤدي إلا إلى زعزعة الاستقرار الداخلي وتقويض السلم الأهلي.

 

وأكدت تمكين أن المؤسسات هي إحدى رموز الكينونة الفلسطينية، والمطلوب دعمها والحفاظ عليها وليس الهجوم عليها وشن حملة اعتقالات سياسية واسعة ضد أهلنا في مخيم الأمعري.

 

كما وناشدت تمكين جميع مؤسسات حقوق الانسان ومؤسسات المجتمع المدني للوقوف صفاً ضد ما حدث في مخيم الامعري، والوقوف ضد الظلم والفساد الذي تقوده الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية.

نص بيان صحفي صادر عن *شبكة تمكين المؤسسات الأهلية*

 

تستنكر شبكة تمكين المؤسسات الأهلية بشدة ما قامت به الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية من استهداف لأهلنا في مخيم الأمعري بمحافظة رام الله، والاعتداء على نادي شباب الأمعري ومؤسسات المجتمع المدني، في محاولة لفرض سياسات بوليسية واستقواء خارج القانون لن يؤدي إلا إلى زعزعة الاستقرار الداخلي وتقويض السلم الأهلي، في الوقت الذي تقاتل فيه هذه المؤسسات في سبيل تقديم خدمات نوعية ومتميزة في ظل أوضاع صعبة يعيشها شعبنا في الضفة الغربية جراء ممارسات الاحتلال اليومية وفي مجابهة جائحة كورونا.

 

تتساءل شبكة تمكين عن الجهة التي من مصلحتها أن تُراق الدماء الفلسطينية في مخيم الامعري وتدمر الصروح الوطنية، في تساوق واضح المعالم مع أهداف ومخططات الاحتلال، الذي استهدف ومازال كل ما هو فلسطيني على هذه الأرض.

 

تؤكد الشبكة أن مؤسساتنا هي إحدى رموز الكينونة الفلسطينية، والمطلوب دعمها والحفاظ عليها وليس الهجوم عليها وشن حملة اعتقالات سياسية واسعة ضد أهلنا في مخيم الأمعري.

 

تناشد شبكة تمكين جميع مؤسسات حقوق الانسان ومؤسسات المجتمع المدني للوقوف صفاً ضد ما حصل في مخيم الامعري، لنقف صفاً واحداً ضد الظلم والفساد الذي تقوده الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية.

 

شبكة تمكين المؤسسات الأهلية

 

28 أكتوبر 2020

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق