قليلا من الخجل يا سلطة :

أبو خوصة : حرب المخيمات تتجدد.. و"رجال الأمعري" شوكة في حلق سلطة عباس

28 أكتوبر 2020 - 10:55
صوت فتح الإخباري:

اعتبر القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح توفيق أبو خوصة، أن ثمة حرب تتجدد في المخيمات، في ظل الكورونا السياسية وغطاء صفقة القرن، منتقدًا اعتقال أجهزة أمن محمود عباس لعدد من المناضلين في مخيم الأمعري.
وقال أبو خوصة في منشور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن  ثمة شرارة جنون تنطلق ضد كل من يعارض الاعتقال السياسي في الضفة الفلسطينية، وفي المخيمات بطش وقمع وإرهاب وانتهاك لحرمة البيوت والعبث فيها علاوة على اقتحام المؤسسات الأهلية وتخريب محتوياتها من سرقة أجهزة الحاسوب وهواتف المواطنين تحت حجج أمنية.
وأضاف القيادي في تيار الإصلاح، أن "رجال الأمعري قلعة الخالد ياسرعرفات شوكة في حلوقكم كالصبار، كقطعة زجاج، وفي عيونكم ثورة النار"، منتقدًا دفع سلطة محمود عباس بتشكيلات أمنية خاصة ومحمولة ومؤللة لتقتحم وتهاجم وتعربد وتضرب وتخرب وتختطف وتطارد أبناء وفرسان المخيم.
وتابع، لا للاعتقال السياسي والقمع والإرهاب، رغم ذلك كله تعلو أصوات المخيم "نحن رجالك يا دحلان"، مضيفًا هذا عار لكم  ولا وصف له غير العار يا سلطة فقدت روحها، قليلا من الخجل والمسؤولية الوطنية، فلسطين تستحق الأفضل.. لن تسقط الراية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق