بالفيديو.. شامية: "تكافل" لن تبخل في تقديم يد المساعدة للمعوزين في غزة

30 أغسطس 2020 - 21:53
صوت فتح الإخباري:

: أكد النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح، يحيى شامية، اليوم الأحد، أن اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل" لن تبخل في تقديم يد المساعدة للمعوزين في قطاع غزة.

وقال شامية، في تصريحات لقناة الكوفية، إن "المساعدات التي قدمتها كتلة فتح البرلمانية هي واجب على كل إنسان غيور على أبناء شعبه في هذه الظروف الصعبة والاستثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا في قطاع غزة".

وأضاف، "في هذه الظروف كان مطلوب من كل الخيرين الأحرار أن يمدوا يد العون إلى أهل قطاع غزة".

وأوضح أن "كل ما قامت به كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان، تقديم ما تطلبته وزارة التنمية الاجتماعية في غزة للحالات المحجورة في قطاع غزة، أما فيما يتعلق بحاجة الناس المحاصرين والمحجورين في منازلهم والممنوعين من العمل والتحرك، وجب على كل الخيرين أينما وجدوا أن يقدموا يد العون والمساعدة لهم من غذاء ودواء وحليب أطفال".

وشدد على أن "لجنة التكافل الاجتماعي التي ترعاها كتلة فتح البرلمانية وتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، قدمت المساعدة لكل الفئات المعوزة خاصة المرضى من أدوية وعلاج وكل ما يلزم، ولن يكون هناك أي قصور من قبل اللجنة في ظل هذه الظروف الاستثنائية، ولن تبخل في تقديم يد المساعدة للمعوزين في قطاع غزة، خاصة المرضى".

وتابع، "طلبنا من كل الخيرين في الداخل والخارج أن يساعدوا أبناء غزة، وناشدنا إخوتنا النواب في جميع أنحاء العالم ورجال الأعمال الفلسطينيين والعرب أن يساعدونا ويقدموا يد العون إلى قطاع غزة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق