عندما تكون فتح قوية يكون الوضع الفلسطيني قوي..

بالفيديو.. المشهراوي: متمسكون بفتحاويتنا وأيادينا لا تزال ممدودة للوحدة

23 أغسطس 2020 - 23:02
صوت فتح الإخباري:

 أكد القائد في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، سمير المشهراوي، أن كوادر تيار الإصلاح متمسكون بفتحاويتهم، وأياديهم لا تزال ممدودة لتوحيد الحركة.

وقال المشهراوي، في لقاء عبر فضائية "الغد العربي"، "رسالتي إلى أبناء تيار الإصلاح الديمقراطي الأحرار الشرفاء، تياركم موقفه ثابت وهو فتحاوي أصيل، يعترف بمنظمة التحرير كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني، وينضبط لقراراتها التي تحتاج لبناء مؤسسات حقيقية حتى تكون قرارات حقيقة".

وأضاف، "ارفعوا رؤوسكم عاليا، أنتم أبناء تيار الإصلاح، شباب وبنات وأمهات التيار عملوا ليل نهار لخدمة الشعب الفلسطيني، ونقول دائما يتفق الآخرون من أجل وحدة فلسطين ومن أجل قوة الموقف الفلسطيني ولو على حسابنا، ولا زلنا نتمسك بهذا الموقف".

وتابع، "هذا التيار بعشرات آلاف الفتحاويين الذين لم يتخلوا عن فتحاويتهم، يقولون للجميع اليوم أنهم لا يزاودوا على أحد ولم ينشقوا عن حركة فتح، ولا زالوا متمسكين بفتحاويتهم".

وأردف، "الأخ حسين الشيخ عندما رأى عشرات الآلاف من التيار الفتحاوي في إحدى المناسبات الفتحاوية، كتب على صفحته تسونامي فتحاوي قبل أن يقوم بمسح المنشور بعدما علم أنهم يتبعون للتيار".

ووجه القائد المشهراوي، رسالة لقيادة حركة فتح، قائلا، "أقول للأخ حسين وللأخ جبريل ولجميع قيادة حركة فتح وعلى رأسهم الرئيس أبو مازن، عشرات الآلاف من هؤلاء الفتحاويين يمدون أياديهم الأن لتعزيز الموقف الفلسطيني، لو أعلنت القيادة الفلسطينية الكفاح والمقاومة ضد الاحتلال، سأكون من يحمل سلاحه وينزل على فلسطين انضباطا وطنيا كما علمنا ياسر عرفات".

واختتم قائلا، "فصائل المنظمة كانت تقول دوما عندما تكون فتح قوية تكون المنظمة قوية ويكون الوضع الفلسطيني قوي، اليوم وبدون أنانية وتعصب لفتح، سأقول عندما تكون فتح قوية وحماس قوية والشعبية قوية والديمقراطية قوية، يكون الوضع الفلسطيني قوي".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق