الرئيس عباس يتهم مدير مخابراته بالتجسس عليه وتسريب التسجيل الصوتي حول العلاقة مع الامارات

22 أغسطس 2020 - 23:25
صوت فتح الإخباري:

قالت مصادر مطلعة ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس تعرض لوعكة صحية وصدمة نفسية على اثر تسريب صوتي له يتعلق بالعلاقة مع دولة الامارات العربية المتحدة وسمع فيه وهو يشيد بالشيخ محمد بن زايد ومواقف دولة الامارات، الامر الذي قد يشكل ضربة لمصداقيته وخاصة بعد الانتشار الواسع لتلك التسجيلات على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

واوضح المصدر ان تحقيقاً سرياً يجري مع اثنين من كبار موظفي مكتب الرئيس الفلسطيني محمود عباس حول تسريب مكالمة هاتفية بصوت الرئيس الفلسطيني وهو يتحدث عن العلاقة مع دولة الامارات العربية المتحدة في اشادة واضحة للشيخ محمد بن زايد، وهم حسين حسين واللواء سعيد اللحام.

واوضح المصدر المقرب من دائرة الرئاسة الفلسطينية انه على خلفية التسريب الصوتي تم استدعاء اللواء ماجد فرج مدير المخابرات العامة وتوبيخه من قبل الرئيس عباس الذي متهماً اياه بالتآمر عليه وتوظيف مرافقيه والعاملين في مكتبه للتجسس عليه ومعرفة ما يدور بمكتب الرئاسة الفلسطينية قائلا له" بتجيبلي الي سرب التسجيل وإلا ما بدي اشوف وجهك"

واستطرد المصدر انه على الفور تم تشكيل لجنة للتحقيق مع كل العاملين في مكتب الرئيس الفلسطيني من كل من اللواء بهاء بعلوشة واللواء محمد الجبريني واخرين، وقامت بدورها ياستدعاء مدير شركة جوال لمعرفة كشوفات وارقام الاتصالات التي جرت من قبل موظفي المكتب دون استثناء.

ولم يتضح اسم الشخص الذي كان الرئيس الفلسطيني يتحدث له، حيث اوضح الناطق باسم حركة فتح منير الجاغوب بانه كان يتحدث للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بينما ذكر اخرون انه لرجل اعمال فلسطيني مقيم بدولة الامارات.

وتسود اجواء سيئة مكتب الرئيس الفلسطيني منذ ان نشر الصحفي الاسرائيلي ايهود يعاري تلك المكالمة الهاتفية التي شكلت ضربة لمصداقية الرئيس الفلسطيني وخاصة بعد الهجوم الذي تعرضت له دولة الامارات بعد الحديث عن اتفاقية السلام مع اسرائيل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق