جادالله يجدد التأكيد على موقف تيار الاصلاح الديمقراطي من التطبيع العربي

15 أغسطس 2020 - 18:28
صوت فتح الإخباري:

أكد القيادي في حركة فتح،غسان جاد الله، أن تيار الاصلاح الديمقراطي يرفض التطبيع التزاماً بالإجماع العربي، وأنه لا تطبيع قبل انتهاء الاحتلال، والتطبيع هنا كلٌ لا يتجزأ.

وأضاف جاد الله أنه ليس هناك تطبيع حلال وآخر حرام، كما يرى الآخرون، موجهاً حديثه  إلى كتيبة " حرق الصور" بأنه عليكم أن تستعدوا لجولات حرق صورٍ جديدة في قابل الأيام، فلم تعد قضيتنا هي قضية العرب الأولى، ولدى الأشقاء من الهموم والتحديات ما يجعلهم يمنحونها أولوياتٍ علينا.

ونشر جاد الله على صفحته على فيس بوك سالة موجهة إلى كتيبة "حرق الصور" قائلاً لهم "حرقتم قبل ذلك صور ملك الأردن السابق ورئيس مصر الأسبق وولي عهد السعودية الحالى، بأوامر من مشغليكم، ولم تتجرؤوا على حرق صور أمير قطر وسلطان عُمان واردوغان تركيا، لماذا؟ ألأنهم ينسقون مع رئيسكم ويدفعون له مقابل صمته"، مضيفاً هل سيوقف حرق الصور وبيانات التخوين قطار التطبيع الذي ينطلق بسرعة البرق في المنطقة

وفي الختام وجه رسالة لجميع الذين يقومون بتعميق الانقسام الداخلي وانه علينا ان نستفيق من السبات ومعاودة صيانة العلاقات بالمحيط العربي والمجتمع الدولي واستعادة الوحدة الوطنية وبناء مؤسساتنا من اجل مواجهة التغيرات التي تحدث في العالم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق