"العليا للعشائر" تدعو الجامعات لتخفيض الرسوم الدراسية تماشيا مع الظروف المعيشية

08 أغسطس 2020 - 17:10
صوت فتح الإخباري:

أكدت الهيئة العليا للعشائر في المحافظات الجنوبية على الدور الهام والرئيسي للمؤسسات التعليمية والتربوية الفلسطينية وخاصة للجامعات في تكوين الاجيال الشابة لسوق العمل وخاصة في التخصصات الجديدة .
جاء ذلك خلال زيارة وفدا من الهيئة برئاسة المنسق العام للهيئة حسني المغني لجامعة فلسطين، حيث كان في استقبال الوفد كل من رئيس الجامعة الدكتور جبر الداعور ورئيس مجلس الأمناء عبد الكريم الغفري ورئيس الهيئة الادارية كاظم دغمش.
بدوره، رحب رئيس الجامعة الدكتور جبر الداعور، بوفد الهيئة العليا لشؤون العشائر معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد على عمق العلاقة بين الجامعة والمجتمع الفلسطيني متمنياً أن تكون هذه الزيارة بداية لتعاون مستمر تحقق أهداف الجانبين في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.
وأشاد رئيس مجلس الأمناء المهندس عبد الكريم الغفري بجهود الهيئة العليا لشؤون العشائر ودورهم المميز في حل مشكلات وقضايا المجتمع ودورهم البارز في الحفاظ على النسيج الاجتماعي وترسيخ معاني التسامح والوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني.
من جانبه قدم ابو سلمان المغني المنسق العام للهيئة الشكر والتقدير إلى إدارة الجامعة وكافة كوادرها الأكاديمية والإدارية على الجهود التي يبذلونها لخدمة أبناء شعبنا، معرباً عن سعادته لوجوده في جامعة تحمل اسم فلسطين متمنيا للجامعة ان تكون منارة للعلم وقلعة من قلاع التعليم في الوطن.
من جانبه، دعا المفوض العام للهيئة عاكف المصري، الى تخفيض الرسوم والأقساط الجامعية ومناسبتها للواقع المعيشي للمجتمع الفلسطيني في قطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق