لليوم الثالث على التوالي..

بالفيديو والصور... "صالح من أجل فلسطين".. حملة إلكترونية تغزو الفضاء الأزرق

26 يونيو 2020 - 21:41
صوت فتح الإخباري:

واصل تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الأحد، حملة الإلكترونية للضغط على الأطراف الفلسطينية لتحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام.

وتصدر هاشتاج #صالح_من_أجل_فلسطين منصات التواصل الاجتماعي في فلسطين لليوم الثالث على التوالي، لتجديد مواقف ورسائل تيار الإصلاح الديمقراطي الثابتة من القضايا الوطنية والداخلية.

Image may contain: one or more people, outdoor and text

بدوره، أكد أمين سر الهيئة السياسية بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح - ساحة غزة، سهيل جبر، أن تيار الإصلاح أخذ على عاتقه شق طريق المصالحة حتى إنهاء الانقسام.

Image may contain: one or more people and text

وقال جبر، في لقاء عبر فضائية الكوفية، إن "الوحدة الوطنية الفلسطينية وضرورة إنهاء الانقسام بالنسبة لتيار الإصلاح موقف استراتيجي ثابت نقدمه على كافة التفاصيل والمصالح الحزبية الضيقة، وأخذنا على عاتقنا شق طريق في جدار الانقسام الأسود الذي اكتوى منه الفلسطينيين".

Image may contain: one or more people and text

وأضاف جبر، "نحن في ظروف حالية نسمع عن اتفاق بين حركتي فتح وحماس بمباركة السلطة الفلسطينية لإنجاز الوحدة الوطنية التي تقوم على مواجهة مخطط الضم وصفة ترامب"، مشددا على أن "قيادة تيار الإصلاح أكدت على موقفها الثابت من تحقيق الوحدة الفلسطينية وإنهاء الانقسام، وقد كان لنا حملات في وسائل الإعلام بشكل واضح وجلي في هذا الاتجاه".

Image may contain: 5 people, people standing and text

وتابع، "نحن مع المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام وإنجاز الوحدة الوطنية"، موضحا أن "الآلاف من كوادر الحركة غردوا تحت شعار صالح من أجل فلسطين، هذا الشعار الذي أطلقه قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح محمد دحلان".

Image may contain: 15 people, text

وشدد جبر، على أنه "من أجل فلسطين تهون الرقاب وقدمت التضحيات، ولأجل الشهداء مستعدون لتقديم المزيد حتى دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق