شاهد.. مسلحون يفتحون النار على محال تجارية وسيارة في غزة

01 يوليو 2020 - 16:55
صوت فتح الإخباري:

 فتح مسلحون، ظهر اليوم الإثنين، النار على سيارة المحامي شرحبيل الزعيم، في شارع الجلاء وسط مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن مسلحين أطلقوا النار على محال تجارية  لعائلة مرتجى بحي التفاح، ومنطقة عسقولة بمدينة غزة، كما  أطلقوا النار على سيارة المحامي شرحبيل الزعيم، ما أدى لإصابة طفل وصفت حالته بالمتوسطة.

شاهد: إطلاق النار على مركبة محامي في غزّة.. والنقابة تستنكر!!

بدورها، أكدت نقابة المحامين الفلسطينيين، أن إطلاق النار على مركبة أحد أعضائها بغزة المستشار شرحبيل الزعيم، يشكل جريمة نكراء واعتداء آثم على رجال القانون في فلسطين.

واعتبرت النقابة، في بيان وصل "صوت فتح" نسخة عنه، أنّ هذا الحدث بمثابة ناقوس خطر يوجب على جهات الاختصاص القيام بفرض القانون لما لهذه الجريمة من آثار سلبيه على آمن واستقرار المجتمع ومحاولة لفرض شريعة الغاب وحكم القوة وتجنيب القانون ودولة القانون، مطالبة جهات الاختصاص بالقيام بدورها في إلقاء القبض على هذه الثلة الخارجة عن القانون وتقديمهم للعدالة لأخذ المقتضى القضائي المناسب لحجم هذه الجريمة النكراء.

شاهد: إطلاق النار على مركبة محامي في غزّة.. والنقابة تستنكر!!

من جهتها، أكدت داخلية غزة، مساء اليوم الإثنين، أنها تتابع حادثة إطلاق النار على إثر خلافات شخصية في مدينة غزة بعد ظهر اليوم الإثنين، والتي أدت لإصابة طفل.

وأفادت، في بيان لها وصل "صوت فتح" نسخة عنه، بأنها "فتحت تحقيقاً وحدّدت هوية مطلقي النار، وتعمل حالياً من أجل توقيفهم وضبط السلاح المستخدم في الحادثة، واستكمال الإجراءات القانونية في القضية.

وشددت، على أنها لن تسمح لأيّ جهة كانت بإثارة الفوضى وتهديد السلم الأهلي، وستُحاسب كل من يستخدم السلاح خارج إطار القانون، ويُعرض أمن المواطنين وحياتهم للخطر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق