جمال أبو حبل: في ذكرى أبو علي شاهين نفتقد حكمته وشجاعته وقوة بصيرته

28 مايو 2020 - 09:57
صوت فتح الإخباري:

في ذكرى رحيل القائد الفذ صاحب التاريخ النضالي المشرف ابو علي شاهين، نستذكر بعضا من سيرته التي تحتاج منا ساعات طويله وربما تكتب كتب عن سيرته العطره المعبقه بريح النضال والشهداء والأسرى، بهذه العبارة بدأ القيادي جمال أبو حمد حديثه عن الراحل أبو علي شاهين.ط

وقال أبو حيل:" في ذكرى رحيلك أيها القائد نحتاج إلى حكمتك وإلى شجاعتك وإلى قوة بصيرتك"، في ذكراك رحيلك نحن أحوج ما نكون لحسن تصرفك في الظروف الصعبة، فنحن اليوم يا أبا علي أبعد مما تتصور عن مشروعنا الوطني الذي نذرت حياتك لأجله أنت وجميع الشهداء والأسرى".

مضيفا :" الوطن الذي كنا نحلم بالعودة إليه أصبح بعيد المنال في ظل قيادة جبانه استهوت الذل والهوان وأصبحت الخيانة وجهت نظر بل أصبحت مطلب البعض".

وتابع :" أبو علي عن ماذا أحدثك؟!..أختصر وأقول لقد أضاعوا تاريخنا وقسمونا وأذلوا شعبنا وأصبحنا سلعه رخيصه في نظر القريب والبعيد ، لقد عشت معك ردحا من الزمن. نهل من وطنيتك ومن ثقافتك الواسعه وإزددت شجاعة على شجاعة منك، لقد كنت تواصل الليل بالنها لأجل أبناء شعبك الفقراء والغلابا والمحتاجين لم ترد سائل وكنت عونا للجميع، لم يكن الوطن يتسعك فكنت المناضل القومي والأممي الذي لا يعرف الإنكسار.

وختم :" أبو علي مهما قلت في حقك فلن أوفيك أيها المناضل الذكي الوطني المثقف الإنسان، نعم لقد كنت إنسان لك مني ومنا كل التحية والتقدير في ذكراك ولرفيقة دربك أم علي، وإلي لقاء يا قائد الأحرار".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق