جرافات جيش الاحتلال تهدم منشآت للمواطنين في الضفة والأغوار

27 مايو 2020 - 12:11
صوت فتح الإخباري:

هدمت جرافات جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم الاربعاء، منزلا قيد الانشاء في بلدة فروش بيت دجن، شرق مدينة نابلس، بالضفة الغربية المحتلة.

واقتحمت قوات الاحتلال، فروش بيت دجن، وهدمت منزلا قيد الانشــــــاء مكون من ثلاث غرف، يعود للمواطن ابراهيم ابنيات، بحجة عدم الترخيص.

كما، هدمت جرافات الاحتلال، منتجعا في بلدة زواتا غرب نابلس، ومنشأة سياحية قيد الانشاء في بلدة سبسطية شمالا.

وأفادت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت منطقة العين في البلدة، وشرعت بهدم منتجع "مكسيم لاند" السياحي تعود ملكيته للمواطن وضاح عبد الحق.

وأكدت، أنّ قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية اقتحمت البلدة، وهدمت آلياتها منشأة سياحية قيد الانشاء تعود للمواطنة لينا الأغبر، بالقرب من المدرج الروماني في الموقع الأثري.

وأضافت، أن قوات الاحتلال اعتدت عليه بالضرب، عقب احتجازه لفترة، كما أنها استولت على حجارة أثرية من الموقع، بعد اغلاقه واعلانه منطقة عسكرية مغلقة.

يشار إلى أن سبسيطة تتعرض لانتهاكات الاحتلال بشكل يومي، وهناك تهديدات بإزالة مشروع البيدر السياحي فيها.

كما، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثلاث غرف زراعية في منطقة فرش الهوى غرب مدينة الخليل، تعود للأشقاء رائد ووائل وعلي محمد الجعافرة، بحجة البناء دون ترخيص.

وأضاف ان قوات الاحتلال جرفت أراضي مزروعة بالمحاصيل الصيفية وتبلغ مساحتها دونمين، في المنطقة ذاتها.

وهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أربع بسطات، قائمة بجانب الطريق السريع، قرب قريتي عين البيضاء، وبردلة بالأغوار الشمالية، دون إخطار مسبق، مشيرا إلى أن الاحتلال استولى على الخضراوات التي كانت معروضة فيها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق