أبو شمالة يرحب بقرارات الحكومة ويطالب بوقف كافة الإجراءات الجائرة بحق غزة

29 مارس 2020 - 12:11
صوت فتح الإخباري:

 رحب النائب ماجد أبو شمالة، اليوم الأحد، بقرار الحكومة الفلسطينية برئاسة محمد اشتية، إلغاء التقاعد المالي عن موظفي قطاع غزة، إذا صدق رئيس الوزراء.

ودعا النائب أبو شمالة، في تدوينة عبر موقع "فيسبوك"، "الحكومة للعودة عن كافة القرارات الجائرة التي اتخذت بحق الموظفين والتعامل مع كافة موظفي السلطة بمساواة".

وأضاف، "وعلى رأس هذه القرارات التي على الحكومة اتخاذها بشكل عاجل هي الالتزام بالقانون وإعادة الرواتب المقطوعة فورا وبأثر رجعي، وإصدار جوازات السفر لكافة المواطنين، ووقف سياسة الفحص الأمني مؤيد أو معارض لسياسة الرئيس عباس فالجواز وبطاقة الهوية وفقا للقانون واحد".

وتابع، "أعتقد أنه من العار أن يصدر الإسرائيليون بطاقة الهوية للمطلوبين للاغتيال والاعتقال عندهم حسب تصنيفهم، وأن توقف الحكومة الفلسطينية الجواز لأنه معارض لسياسة الرئيس وكذلك انصاف أبناء تفريغات 2005 وكافة الملفات التي ظلم أصحابها، ورفع الحصار فورا عن قطاع غزة".

كما دعا النائب أبو شمالة، كافة الأطراف المسؤولة في شطري الوطن السعي لإيجاد اسعاف سريع للأسر شديدة الفقر والعمال في ظل الجائحة التي ضربت العالم ومنها الأراضي الفلسطينية وإجراءات الطوارئ وقبل مطالبة المواطنين بالالتزام في بيوتهم تأكدوا من وجود قوت أطفالهم في هذه البيوت.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق