حركة المقاطعة - فلسطين تعلن عن بدء أسبوع مقاومة الاستعمار والفصل العنصري لعام 2020

25 مارس 2020 - 12:57
صوت فتح الإخباري:

حملة المقاطعة_ فلسطين، وكافة حركات مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي تقوم على مبدأ المقاطعة الشاملة للاحتلال وعزله، وتدار هذه الحملات من العديد من الناشطين الرافضين "لإسرائيل" وسياساتها العنصرية، واحتلالها لفلسطين. حيث تعمل هذه الحملات والحركات كافة من أجل حماية حقوق الشعب الفلسطيني الغير قابلة للتصرف.

تنطلق فعاليات أسبوع مقاومة الاستعمار والأبارتهايد "الإسرائيلي" لعام 2020 تحت شعار "متحدون ضد الاستعمار والأبارتهايد والعنصرية" خلال شهر مارس، لدعم النضال الفلسطيني ضد القمع العنصري والاضطهاد. وتُنظم الفعاليات في أكثر من 300 مدينة حول العالم.

ودعت حملة المقاطعة كل من يرفض وجود "إسرائيل"، والتطبيع معها لمتابعة فعالياتها المتنوعة ضمن الأسبوع مشتملة على حملات التغريد والمقاطع الصوتية الاذاعية والمرئية عبر الفضائيات، وعدد من اللقاءات والأنشطة الميدانية التوعوية، كما وتدعو الحملة لتوحيد الصفوف والتركيز على عزل الاحتلال الإسرائيلي وداعميه ورفض التطبيع والاعتراف به.

تتزامن فعاليات الأسبوع لهذا العام مع الإعلان الأمريكي عن تفاصيل صفقة القرن قبل أسابيع قليلة، والتي بات خلالها الفلسطينيون أمام أسوء نظام فصل عنصري يشهده العالم، بمباركة ودعم من الولايات المتحدة الأمريكية التي تدعي الدفاع عن مبادئ الديموقراطية وحقوق الإنسان، متجاهلة كل النداءات الدولية التي تدعوها لاحترام القوانين والمعاهدات والمواثيق الدولية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق