"للمرة الثالثة نكتب لكم ونناشدكم :

موظفون من المحافظات الجنوبية يناشدون الرئيس عباس وأشتية: "بكفي حماس كمان أنتم!"

25 مارس 2020 - 10:54
صوت فتح الإخباري:

ناشد مجموعة موظفين من المحافظات الجنوبية "قطاع غزة" يوم الأربعاء،  وللمرة الثالثة د.محمد أشتية ورئيس سلطة رام الله محمود عباس، بإعادة رواتب المقطوعة.

وقال الموظفون في قطاع غزة، إننا "للمرة الثالثة نكتب لكم ونناشدكم بتلبية حق لنا وليست شحتة ولا تسول، مضيفين "بالعامية والبلدي لنا عند وزارة المالية حقوق ومتاخرات ومستحقات، نعلم ان الظروف الان قاسية على الحكومة لكنها لن تكون اقسى من ظروف بيوتنا، ناهيك عن اهمال حماس في ازمة الكورونا الا لو وصلت لهم بتحركوا في غزة".

وأضافوا، الرئيس  عباس قلمك هو من يحل ويربط ويعقد ويدمر ويسعد بنفس الوقت .. وانت الكل بالكل .. نتمنى عليك اصدار الاوامر بصرف فوري لراتب شهر مارس 2018 . فهو مستحق وحق لنا وليست منة من احد.

وتمنى مجموعة موظفين من المحافظات الجنوبية، "على الدكتور اشتية التصرف في ضوء منصبه وصلاحياته اما بالصرف او طلبه من الرئيس مباشرة بنية الصرف اما الحجج الواهية يا ريس مافي ولايوجد الان فاهي غير منطقية عفوا يا ريس".

وتابعوا، "لو كان موظف محافظات الشمال بده شيكل من الحكومة كان خرجتما في مؤتمر صحفي تشكرون صبره لمجرد شهر وكشفتم حسابكم في البنوك وصرفتم له ولماذا اهمالكم المتعمد لموظف المحافظات الجنوبية ؟؟، وتقولون الوطن واحد طيب اثبتوا لنا".

وأشاروا، "انتوا من جهة وحماس من جهة تانية في كارثة كورونا فلا يعقل هذا .. حسبنا الله ونعم الوكيل، بدنا نشتري بعض التموينات الاساسية والله الاساسية ، مش رح نشتري فاكهة يا ريس خليها لكم ولحماس، انكم افقرتمونا بفعلكم وهو يساوي جائحة اكبر من كورونا لماذا تصرفكم هذا ما المغزى منه ..؟
وشددوا، ثبت للجميع ان صحة الانسان اسمى من اي مقدسات والموظف في المحافظات الجنوبية انسان يا ريس ويا اشتية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق