برعاية القائد محمد دحلان..

بالفيديو.. تيار الإصلاح يختتم حملة توزيع مستلزمات الوقاية من "كورونا" في مصر

23 مارس 2020 - 21:34
صوت فتح الإخباري:

اختتم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة - الساحة المصرية، اليوم الإثنين، حملة توزيع حقيبة المستلزمات الوقائية من فيروس كورونا، على أبناء الجالية الفلسطينية في جمهورية مصر العربية، برعاية قائد تيار الإصلاح الديقراطي، محمد دحلان.

واستهدفت الحملة، التي حملت اسم "سلامتك تهمنا" ، توزيع مستلزمات الوقاية من فيروس "كورونا" على المرضى والعائلات في المنازل والمستشفيات، على مدار ثلاثة أيام متواصلة.   

وقال معتمد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – الساحة المصرية، الدكتور خضر المجدلاوي، " في الوقت الذي تواجه فيه مصر والعالم وباء كورونا، ويتملك الناس حالة من القلق والخوف من القادم، لا سيما طلبتنا المغتربين عن ذويهم والمرضى في المستشفيات والأسر الفلسطينية المقيمة في جمهورية مصر العربية، وفي ظل تخاذل المؤسسات الرسمية عن القيام بواجباتها تجاه المواطنين المغتربين، كان لا بد من الوقوف عند مسؤولياتنا تجاه أبناء شعبنا الأبي في غربتهم".

وأضاف المجدلاوي، في تصريح صحفي، "استمراراً لأنشطتنا التي تستهدف بالدرجة الأولى هذه الفئات، أطلقنا حملة برعاية القائد محمد دحلان باسم "سلامتك تهمنا"، تضمنت توزيع حقائب وقائية من فيروس كورونا "كيت طبي" للحد من إنتشار العدوى ومنع إنتقالها"، موضحا أن الحملة يشرف عليها عدد من أطباء ملف الطب في لجنة طلبة الساحة، والتي تواصلت على مدار ثلاثة أيام متتالية".

وتابع، "بتوفيق من الله وبجهود القائمين استطعنا الوصول لأكبر عدد من الفلسطينيين داخل الجمهورية، سواء طلبة أو مرضى أو أسر، بالإضافة للعاملين داخل المستشفيات، وقد توّجت هذه الجهود بالنجاح، ولاقت الحملة رواجاً وترحيباً كبيراً، مقدمين في ذلك صورة بهية من صور التكافل الإجتماعي".

وأعرب عن شكره للكادر الطلابي الطبي المميز على جهوده، مشددا على وقوف تيار الإصلاح الديمقراطي بقيادة النائب محمد دحلان إلى جانب أبناء شعبنا داخل الجمهورية في كل الظروف والمناسبات.

وفي ختام تصريحاته، دعا المجدلاوي، أبناء الجالية الفلسطينية في جمهورية مصر العربية، إلى إتخاذ التدابير الوقائية اللازمة والإلتزام بتعليمات الجهات الرسمية المصرية".

شاهد الفيديو

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق