شاهد.. الشبيبة تنظم حفلا تأبينيا للعميد أحمد قنن في خانيونس

08 فبراير 2020 - 19:57
صوت فتح الإخباري:

نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية - ساحة غزة، اليوم السبت، حفلا تأبينيا للقائد والمناضل والأسير المحرر العميد، أحمد خليل حموده قنن، وذلك أمام منزله في مدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة.

والفقيد أحمد قنن، من ـبناء مخيم خانيونس الذين التحقوا مبكراً في ركب حركة فتح، وكان من مؤسسي الشبيبة الفتحاوية ، اعتقلته قوات الاحتلال عدة مرات ما بين عامي 1984 و1988.

كما كان أحد القيادات البارزة في القيادة الوطنية الموحدة إبان الانتفاضة الأولى والتي في حينها استلم مسؤول المعسكر الغربي (خانيونس) ، كما قاد الشبيبة في الجامعة الاسلامية بعد ان اوكلت له مهمة إعادة بنائها داخل الجامعة في العام 1990  .

والتحق الراحل قنن، بجهاز الشرطة الفلسطينية منذ تأسيسها، وعمل مدير أمن الشرطة في محافظة خانيونس وترقى في الرتب العسكرية وهو برتبة عميد متقاعد ، كما كان له دورا في قيادة انتفاضة الاقصى في العام 2000 .

وافته المنية يوم الثلاثاء الموافق 24 ديسمبر2019، عن عمر يناهز 55 عاماً، بعد إصابته بجلطة دماغية.

Image may contain: 7 people, people standing and outdoorImage may contain: 16 people, people sitting and outdoorImage may contain: 5 peopleImage may contain: 18 people, people standing and outdoorImage may contain: 2 people, people standing and outdoorImage may contain: 6 people, people standing and outdoor

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق