بالصور.. حركة فتح برفح تنظم مسيرة حاشدة ضد " صفقة القرن"

29 يناير 2020 - 17:08
صوت فتح الإخباري:

 خرج الالاف من المواطنين في مسيرة شعبية احتجاجية ضد "صفقة القرن" في محافظة رفح استجابة لدعوة من تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمحافظة رفح.

 وتقدم المسيرة قيادة وكوادر واعضاء حركة فتح برفح وآلاف المواطنين الذين رددوا هتافات منددة بما يسمى صفقة القرن التي اعلن عنها الرئيس الامريكي دونالد ترمب، وجابت المسيرة الميادين الرئيسية في المحافظة اعقبها حرق لأعلام اميركا واسرائيل وصور للرئيس ترمب ورئيس الوزراء الصهيوني نتنياهو.

وفي كلمة حركة فتح، قال صلاح العويصي امين سر حركة فتح بمحافظة رفح ان هذه الجماهير الغفيرة خرجت لتقول كلمتها في وجه الغطرسة الامريكية ورفضاً لصفقة القرن التي يسعى من خلالها الامريكان لشرعنة الاحتلال الصهيوني للاراضي الفلسطينية.

ووجه العويصي عدة رسائل اهمها دعوة الرئيس الفلسطيني محمود عباس للحضور الى غزة وقيادة الفصائل والاحزاب الفلسطينية لانهاء الانقسام والوحدة الوطنية واعادة تفعيل المجلس التشريعي وتفعيل مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية والالتفاف حول برنامج وطني واحد والدعوة لاجراء انتخابات رئاسية وتشريعية والغاء كافة الاجراءات العقابية ودعم صمود ابناء شعبنا في غزة والضفة الغربية والقدس، واعلان قيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف رداً على ما يسمى بصفقة القرن.

وفي ختام كلمته، أكد العويصي على ان حركة فتح في ساحة غزة بصدد تنفيذ العديد من الانشطة والفعاليات لمواجهة القرارات الامريكية والصهيونية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق