النائب الشيخ علي: الشعب الفلسطيني سيدهس "صفقة ترامب" ومن يروج لها

29 يناير 2020 - 06:34
صوت فتح الإخباري:

 أكدت النائب في المجلس التشريعي، نعيمة الشيخ علي، مساء اليوم الثلاثاء، أن الشعب الفلسطيني، سيدهس على "صفقة ترامب" ومن يروج لها، جاء في تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك".

وقالت النائب نعيمة الشيخ علي، تعليقًا على إعلان الرئيس الأمريكي لصفقته في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس وزراء حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، "ناضل شعبنا على مدى قرنٍ من الزمن من أجل حريته وكرامته واستقلاله، ارتقى خلال سنوات كفاحنا الوطني مئات آلاف الشهداء، وتشتت ملايين الفلسطينيين، وبقينا نردد أن الوطن يستحق والحرية تنشد المواجهة".

وأضافت "يعتقد ترامب أنه بصفقته يوزع عقارًا بين متخاصمين، أو يقسم إرثًا يملكه بين جارين، ولم يعلم أن القدس التي شرعن احتلالها وتهويدها هي قلب فلسطين النابض، وأنه لا معنى لكرامة أي فلسطيني أو عربي في هذا العالم، إن لم يكن العلم الفلسطيني مرفوعًا على أسوارها".

وتابعت، "يا شعبنا العظيم، سنواصل كفاحنا العادل والمشروع، وسندوس على صفقة العار ومن يروجونها، ولن نلتفت إلى من يهللون لها، فهذا المهرجان ليس لنا ولا يخصنا في شيء، وسنستمر في النضال حتى النصر.. لا نامت أعين الجبناء".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق