القائد دحلان يقدم منحة طلابية لـ 700 طالب في جامعة الأزهر

09 يناير 2020 - 20:36
صوت فتح الإخباري:

قدم قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، النائب محمد دحلان، منحا لطلبة جامعة الأزهر غير القادرين على توفير الرسوم الجامعية.

وأكد مفوض عام حركة الشبيية الفتحاوية، طاهر أبو زيد، أن أكثر من " 700" طالب وطالبة من المتعففين؛ تمكنوا من دخول قاعات الامتحانات، بعد دفع الحد الأدنى للرسوم".

وأضاف:"لقد تم توزيع المنحة بناءً على "كشوفات البحث الاجتماعي" التي أعدتها الجامعة وفقًا للأوراق الثبوتية التي قدمها الطلبة".

وتابع:"لقد جاءت هذه منحة القائد محمد دحلان استجابة لنداء الطلبة في جامعة الأزهر، كما أنها ضمن سلسلة من الجهود التي يبذلها، للتخفيف من الأعباء الاقتصادية التي تقع على عاتق الطلبةوأسرهم في قطاع غزة".

ونفى  أبو زيد صحة الأنباء التي تحدثت عن تأجيل امتحانات نهاية الفصل الدراسي الحالي في جامعة الأزهر بغزّة، مُؤكّداً في ذات الوقت على استمرارها؛ لأنّ إدارة الجامعة لم تطرد أي من الطلبة سواءً المسددين لأقساطهم الجامعية أو المتعففين منهم؛ رغم انتهاء المهلة مساء أمس.

يذكر أن جامعة الأزهر أقدمت خلال الفترة الماضية على منع مئات الطلبة المتعففين من دخول قاعات الامتحانات وتقديم الامتحانات، لعدم تمكنهم من استكمال رسومهم الجامعية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق