تيار الإصلاح يدعو للمشاركة الفاعلة في الزحف الفتحاوي غدا الثلاثاء

30 ديسمبر 2019 - 23:47
صوت فتح الإخباري:

يستعد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، لإحياء الذكرى الـ55 لانطلاقة الثورة الفلسطينية، وذلك اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، بساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة.

ودعا تيار الإصلاح الديمقراطي، جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الفاعلة في إيقاد شعلة الانطلاقة الخامسة والخمسين، سيرا على طريق القادة العظام، ووفاءً للشهداء والأسرى الذين ضحوا بحياتهم وحريتهم من أجل حركة فتح وثورتنا المجيدة.

وقال تيار الإصلاح في ساحة غزة، "يا أحرار حركة فتح، يا من لا تقبلون الهوان والعبودية والتأخر والدونية، أيها الفتحاويون الأوفياء يا رجال وشباب وشيوخ وأشبال وزهرات فتح، يا حرائر وماجدات وأخوات دلال المغربي، يا كل مؤيد ومناصر لفتح وتيارها الإصلاحي الأشم، يا أخوة وأبناء وأحفاد الشهيد القائد ياسر عرفات "أبو عمار" ورفاق درب القائد محمد دحلان، أيها الأوفياء لدماء الشهداء ووصاياهم، يا من تقفون وقفات العزة والبطولة والفداء مع أسرانا في سجون الاحتلال، وتعلنون موقفكم وحَملَتكم الوطنية، متضامنين ومؤازرين لشيخ الأسرى فؤاد الشوبكي، والقائد مروان البرغوثي".

وأضاف، "لقد شكلتم وتشكلون حالة نضالية وكفاحية ووطنية رائعة، وقف أمامها العالم منبهراً من تنظيمكم وترتيبكم، ورسمتم أجمل صورة في مشهد عظيم في ذكرى الخالد ياسر عرفات الـ14 على أرض السرايا، وإيقاد الشعلة الـ54 في ميدان الجندي المجهول، لتعيدوا لفتح قوتها وتشقوا الطريق من جديد نحو فلسطين والقدس".

وتابع، "أيها الأخوات والأخوة، أنتم الثابتون على المبادئ المدافعون عن حقوقكم، أنتم من تضربوا أروع الصور وأجملها في العطاء، بكم ومعكم سنفشل كل المشاريع والمخططات المشبوهة التي تستهدف عروبتنا وقضيتنا ومشروعنا الوطني وحركتنا وتيارنا وقيادتنا الحكيمة الرشيدة، وعلى رأسها القائد الكبير محمد دحلان ورفاقه".

وأكد تيار الإصلاح، "سنشارك جميعاً يوم غد الثلاثاء، يوم انطلاق الثورة الفلسطينية والمارد الفتحاوي وإيقاد الشعلة، بكل عائلاتنا، بكبيرنا وصغيرنا، وعيوننا وقلوبنا تتجه نحو القدس، نحو فتح واحدة موحدة، وإنهاء الانقسام، وإجراء الانتخابات ، والوحدة الوطنية ، وبناء الدولة الفلسطينية الديمقراطية".

#نغير_الواقع_لنصنع_المستقبل

إلى ذلك، واصل تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، حملتة الإلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إحياءً للذكرى الخامسة والخمسين لحركة فتح والثورة الفلسطينية.

وغرد آلاف النشطاء عبر هاشتاج #نغير_الواقع_لنصنع_المستقبل وهاشتاج #فتح55، إذ تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على مواقع التوصل الاجتماعي في فلسطين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق