داعيا السلطة والفصائل للتحرك الفوري..

بالفيديو.. نجل الشوبكي: حياة والدي في خطر والجميع تخلى عنه

25 ديسمبر 2019 - 01:21
صوت فتح الإخباري:

 أكد نجل الأسير فؤاد الشوبكي، حازم الشوبكي، أن "والده يعاني من أمراض عدة، كان أخرها عدم القدرة على الحركة إلا بمساعدة رفاقه الأسرى"، مشيرا إلى أن "الوضع مأساوي، وهناك خطورة كبيرة على حياته".

وقال الشوبكي،خلال تصريحات لفضائية "الكوفية"، إن "الوالد يعاني من أمراض عدة يعلمها الجميع، مثل جفاف العينيين والضغط والسكر وسرطان البروستاتا، ما يعرض حياته للخطر"، مبينا، أنه "يواجه معاملة قاسية جدا من قبل مصلحة السجون، والجهات الدولية والمحلية ناشدت بالإفراج عنه لكن دون جدوى من قبل الاحتلال".

وأكد، أن "هناك تقصيرا ليس من السلطة فقط، ولكن من جميع الفصائل"، مطالبا الجميع بالوقوف إلى جانب الرجل الذي قدم الغالي والنفيس من أجل فلسطين"، لافتا إلى أنه "يستحق منا جميعا كفلسطينيين أن نسانده وندعمه، خاصة وأنه قدم الكثير للقضية الفلسطينية على مدار سنين طوال".

وأضاف، أن "الأسرى بحاجة للاهتمام حتى نعزز صمودهم، حتى لو كانت معنوية فهي تساعدهم داخل السجن"، موضحا، أننا "نمر اليوم بظرف صعب وأتمنى من الجميع أن يقفوا وقفة جادة، ويفكروا للحظة أن والدي يجب أن يخرج من سجنه، فسجله النضالي يشفع له بذلك".

وطالب الشوبكي، "السلطة الفلسطينية وجميع الفصائل بالتحرك الفوري من أجل إطلاق سراح والده، وتقديم يد العون، بأنكم معنا وسنقاتل حتى أخر رمق من أجلكم"، مشددا على أن "والده لم يقصر مع أحد ولكن الجميع تخلى عنه".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق