يستفيد منها كافة شرائح المجتمع..

تيار الإصلاح يطلق حملة إغاثية لأبناء شعبنا في مخيمات لبنان

05 ديسمبر 2019 - 15:40
صوت فتح الإخباري:

يستعد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح في ساحة لبنان، لإطلاق حملة إغاثية للتخفيف عن كاهل أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الأزمة اللبنانية المستفحلة.

وتأتي الحملة، من المنطلق الإساني والأخلاقي والالتزام الوطني من قبل تيار الإصلاح الديمقراطي، بضرورة تقديم العون والمساعدة للاجئين الفلسطينين في مخيمات لبنان.

وأكد أمين سر تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح في لبنان، العميد محمود عيسى "اللينو"، أن "تيار الإصلاح خصص ميزانية لتقديم المساعدات لأهلنا في كافة مخيمات لبنان"، لافتاً إلى أن "هذه الخطوة هي أقل الواجب تجاه أبناء شعبنا".

وأضاف أن، "طريقة تقديم المساعدة ستكون مناسبة لتراعي حاجة أبناء شعبنا، كما أن الاستفادة ستكون على كافة شرائح المجتمع الفلسطيني بحيث يستفيد منها أيضا أصحاب المحلات في أسواق المخيمات الفلسطينية".

وجدد العميد اللينو دعوته لكافة الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية، والجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني، ورجال الاعمال، بالشراكة مع الأونروا، إلى المبادرة بإنشاء غرفة مشتركة لإدارة الأزمة المعيشية للتخفيف من مخاطر الأزمة الاقتصادية، وتقديم الحد الأدنى من الحقوق الانسانية لأبناء شعبنا الفلسطيني".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق