صور.. تيار الإصلاح يعقد اجتماعا للهيئة العامة للتمريض في غزة

30 نوفمبر 2019 - 23:02
صوت فتح الإخباري:

 نظمت هيئة المكاتب الحركية في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، اليوم السبت، اجتماعا للهيئة العامة للتمريض في مدينة غزة.

Image may contain: 5 people, people smiling, people standing

وتخلل اللقاء فقرات فنية من الدبكة الشعبية، وفقرة شعرية باللغة الإنجليزية، بعنوان "ستصبح فلسطين حرة"، ألقتها الطفلة أمل النبيه.

Image may contain: 4 people

وقال أمين سر لجان العمل المؤسساتي - ساحة غزة، إبراهيم الطهراوي، إن "الاجتماع يمثل إنطلاقة نحو المستقبل في خوض انتخابات نقابة التمريض"، مثمناً جهد الممرضين وسهرهم وتعبهم في خدمة أبناء شعبنا من المرضى والجرحى .

Image may contain: 6 people, people standing

وأكد الطهراوي على موقف تيار الإصلاح من إجراء من الانتخابات الفلسطينية المزمع إجرائها، موضحاً بأن التيار يسعى لخوض الانتخابات التشريعية بقائمة فتحاوية موحدة، وإذا تعذر ذلك سيذهب لتشكيل بقائمة وطنية .

Image may contain: 1 person, sitting, table and indoor

وشدد على أن الهجمة الشرسة التي يطلقها البعض ضد قائد تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، محمد دحلان، ما هي إلا أزمات خاصة تلازم مطلقيها، مضحا أن الشعب الفلسطيني كان له موقف في الرد على هذا الهجمة من خلال وسم #لست_وحدك الذي احتل جميع منصات التواصل الاجتماعي.

Image may contain: 5 people, people sitting

بدوره، أكد نائب أمين سر لجنة المكاتب الحركية - ساحة غزة، بشار الدغمة، أن هيئة المكاتب الحركية ستضع كافة امكانيتاها لخدمة ممرضي قطاع غزة، مشيرا إلى أنها ماضية في ترتيب وتنظيم المكاتب الحركية للنهوض بها، من أجل الوصول لكافة النقابات.

Image may contain: 14 people, people standing

وفي نهاية اللقاء، كرمت قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، الممرضين والممرضات، تقديرا لجهودهم في خدمة الشعب الفلسطيني.

Image may contain: 6 people, people sitting

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق