بالصور.. القائد دحلان يقدم مساعدة إنسانية للعروسين أبو عمرة في خانيونس

24 نوفمبر 2019 - 19:33
صوت فتح الإخباري:

سلّمت كتلة فتح البرلمانية، صباح يوم الأحد، مساعدة إنسانية طارئة مقدمة من رئيس الكتلة القائد الوطني، النائب محمد دحلان، لعروسين من أل أبو عمرة في محافظة خانيونس، بعد أنّ فقدا بيتهما خلال العدوان الأخير على قطاع غزّة نتيجة تدميره بالكامل أثناء العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.

وكان العروسان قد توجها بمناشدة مسجلة عبر وسائل الإعلام لمساعدتهما في إيجاد مأوى يجمعهما معاً مرةً أخرى، حيث استجاب القائد الوطني النائب دحلان، للمناشدة بعد مشاهدتها فورًا، وأوعز بتقديم مساعدة إنسانية طارئة تُساعد العروسين على المضي قدماً في حياتهما.

وسلّم العروسين، المنحة، للنائبين في المجلس التشريعي، الدكتور رجائي بركة، وأشرف جمعة، يرافقهما عدد من كوادر حركة فتح في محافظة خانيونس.

يُذكر أنّ القائد الوطني، النائب محمد دحلان، قدّمَ آلاف المساعدات لأبناء الشعب الفلسطيني خلال السنوات القليلة الماضية، استجابةً لنداءات وجهها فئات مختلفة من أبناء الشعب الفلسطيني، والتي شمِلت "طلاب، ومرضى، وعمال، وأيتام، وحالات خاصة من ذوي الاحتياجات، ومشاريع إنجاب، وزواج جماعي" وغيرها من المشاريع التي استفاد منها مئات الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق