كتلة فتح البرلمانية ترفض التهديدات التي وجهتها تركيا للنائب محمد دحلان

24 نوفمبر 2019 - 11:58
صوت فتح الإخباري:

أعربت كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان عن استهجانها ورفضها للتهديدات التي اطلقتها الدولة التركية بحق رئيس كتلتها.

وحملت الكتلة الدولة التركية المسؤولية الكاملة عن هذه التهديدات الخارجة عن القانون والقيم والاعراف في العلاقات بين الدول و المثيرة لمشاعر الكراهية بين الشعوب لاسيما و أن النائب دحلان يمثل قطاع واسع من أبناء الشعب الفلسطيني و الذي يعتبره قائده و ملهمه و هو حائز على أعلى النسب في استطلاعات الرأي و الدراسات المسحية التي أجريت خلال السنوات الاخيرة من مراكز و مؤسسات عالمية و محلية ذات علاقة بإجراء هذا النوع من الاستطلاعات.

وطالبت الدولة التركية الكف عن لغة التهديد والاتهامات بحق النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني محمد دحلان عبر وسائل الاعلام.

كما حذرت الكتلة أن هذا السلوك الذي يمارس اتجاه النائب دحلان قد يطال اي قيادي او سياسي او تنظيمي فلسطيني من اي جهة وفي اي دولة قد يختلف معها في الرأي او المنهج مطالبة المجلس التشريعي الفلسطيني والفصائل والهيئات والمؤسسات الفلسطينية إدانة ورفض والتصدي لهذا السلوك اتجاه اي مواطن او سياسي فلسطيني والا فما الضامن ألا يكون هناك مستهدف جديد لاحقا. 

وختمت بمطالبة الخارجية الفلسطينية رفض هذا السلوك على الاقل اتجاه مواطن فلسطيني يحميه نص القانون الفلسطيني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق