داعيا للكف عن الممارسات اللاأخلاقية..

تيار الإصلاح الديمقراطي يصدر بيانا حول اعتقال القيادي عبد المنعم عبيد

18 نوفمبر 2019 - 15:13
صوت فتح الإخباري:

أصدر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الإثنين، بيانا صحفيا، حول اعتقال الأجهزة الأمنية في رام الله، للقيادي الفتحاوي عبد المنعم عبيد.

وأدان تيار الإصلاح، في بيان صحفي وصل "صوت فتح"نسخة عنه، إقدام أجهزة أمن السلطة على اعتقال الدكتور عبد المنعم عبيد، المحاضر في الكلية العصرية، وأحد مناضلي حركة فتح، وأحد الأسرى المحررين، محملا الأجهزة الأمنية المسؤولية الكاملة عن حياته وسلامته مما قد يلحق به من أذى جراء هذا الاعتقال غير القانوني وغير الأخلاقي.

وطالب تيار الإصلاح، أجهزة أمن السلطة بإطلاق سراح المناضل عبيد فوراً، والكف عن هذه الممارسات اللاأخلاقية بحق المناضلين من أبناء غزة المتواجدين قسراً في الضفة الغربية، رغم أنها جزء عزيز من وطنهم لهم كامل الحق بالتواجد والعيش بأمان فيها، محذرا من تكرار هذه الممارسات بحق كوادر وقيادات حركة فتح من أبناء غزة المتواجدين في الضفة الغربية، بحجج وذرائع واهية تعكس أخلاق من يمارسها.

ودعا تيار الإصلاح، أبناء فتح الشرفاء بإدانة هذه الممارسات الخارجة عن أعراف فتح الأخلاقية والوطنية بحق رفاق النضال، الذين شاركوهم المعاناة والمصير من قبل حفنة خارجة عن كل ما تربى عليه أبناء فتح من قيم مطالبا مؤسسات حقوق الإنسان العاملة في فلسطين بفضح هذه الممارسات التي تمس الحريات العامة وضرورة الاطلاع على ظروف اعتقال عبيد والتأكد من سلامته.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق