وجه رسالة مفتوحة للشعب الفلسطيني :

المتحدث باسم جناح "فتح" العسكري _كتائب الأقصى يتحدث عن المواجهة القادمة مع الاحتلال

16 نوفمبر 2019 - 04:11
صوت فتح الإخباري:

قال المتحدث العسكري باسم كتائب الأقصى - لواء العامودي، الجناح العسكري لحركة فتح، أبو محمد، إنّ سرعة رد المقاومة الفلسطينية على العدوان "الإسرائيلي" وجاهزية المقاتلين لها دلالة كبيرة على وحدة الصف الفلسطيني والعسكري.

وأضاف أبو محمد خلال لقاء مع قناة "الكوفية" الفضائية: "بناءً على ذلك تم تثبيت معادلة جديدة للاشتباك وهي أنّ القصف بالقصف والدمار بالدمار"، مُؤكّداً على أنّ ساعة الصفر قد اقتربت.

وبيّن أنّ كافة الفصائل الفلسطينية كانت على تواصل مستمرة خلال فترة التصعيد من خلال الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة، مُنوّهاً إلى أنّ المقاومة كانت متفقة على زمان ومكان ضرب الاحتلال.

وتابع: "قوتنا سيشهدها الاحتلال في كل مواجهة، وجاهزون أنّ نُلقن العدو درساً لا ينساه"، مُشدّداً على أنّ الكتائب تُطور قدراتها العسكرية باستمرار، لصد أي عدوان إسرائيلي ضد قطاع غزّة.

وفي رسالة وجهها أبو محمد للشعب الفلسطيني، قال: "أنتم حاضنة المقاومة ولا تخافوا فإنّ الله معنا، وفصائل المقاومة تُنسق فيما بينها على كيفية الرد على جرائم الاحتلال بالزمان والمكان المناسبين".

وختم أبو محمد حديثه، بالقول: "الدم الفلسطيني واحد وإنّ اختلفت راياته، ولا سبيل عن التشاور بين فصائل المقاومة في أي عمل عسكري قادم، وأبناء شعبنا هم من سيحرروا أرضنا".

يُذكر أنّ "إسرائيل" بدأت فجر الثلاثاء الماضي بشنّ غارات مكثفة على قطاع غزّة، ما أدى لاستشهاد 35 مواطناً وإصابة العشرات، وأُعلن صباح أمس الخميس عن وقف لإطلاق النار برعاية مصرية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق