إصابات في ثلاث جرائم إطلاق نار داخل إسرائيل

12 أكتوبر 2019 - 09:16
صوت فتح الإخباري:

أصيب ثلاثة أشخاص يوم السبت، في ثلاث جرائم إطلاق نار وقعت في الرملة ورهط وقرية عارة داخل إسرائيل، من بينها إصابة مسؤول الحركة الاسلامية في الرملة بجراح خطيرة.

وعلم أن المصاب هو الشيخ علي الدنف، حيث تعرض لوابل من الرصاص قبل أن يترجل من مركبته أمام المسجد العمري في المدينة لأداء صلاة الفجر.

وتبين أنه أطلق باتجاهه نحو 7 رصاصات، حيث نقل الدنف إلى مستشفى "أساف هروفيه" وهو بحالة خطيرة ، فيما وصلت قوات من الشرطة إلى موقع الجريمة، وباشرت التحقيق.

وفي ذات السياق، وقعت جريمة أخرى في مدينة رهط في النقب، أصيب مهندس البلدية بثلاث رصاصات في قدمه، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، إذ علم أنه تعرض لإطلاق النار بعد خروجه من صلاة الفجر.

وفي جريمة ثالثة، في قرية عارة في المثلث، أصيب شاب بصورة خطيرة في جريمة إطلاق نار ثالثة وقعت صباح اليوم، السبت.

وعلم أن الشاب يبلغ من العمر 20 عاما، وقد نقل إلى مستشفى "هيليل يافي" في مدينة الخضيرة، وهو بحالة خطيرة ، فيما باشرت السلطة الإسرائيلية بالتحقيق في الجريمة.

واعلن وزير"الامن الداخلي" في حكومة الاحتلال غلعاد اردان، انه سيتم نشر 620 شرطياً إضافياً بشكل دائم في المدن والقرى العربية، داعيا "المجتمع العربي الى التعاون مع الشرطة الاسرائيلية".

وذكر موقع "مكان" العبري ان اتفاقا تم بين الوزير اردان ورؤساء القائمة المشتركة على ان يعمل اردان على دفع قرار حكومي لتوسيع الخطة الخماسية في الوسط العربي لتعزيز الشعور بالأمن والأمان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق