فتح: حماس أمام امتحان شعبي كبير وهي في مواجهة شعبنا الذي سئم الانقسام

03 أكتوبر 2019 - 10:41
صوت فتح الإخباري:

اكد المجلس الثوري لحركة فتح، اليوم الخميس، على أنّ اللجنة التي تم تشكيلها من اللجنة المركزية لمتابعة ترتيبات إجراءات الانتخابات مكلفة بوضع التصورات السياسية والإدارية لإجراء الانتخابات بالتشاور والحوار مع الفصائل الأخرى وقوى المجتمع المدني من أجل الوصول للصيغة الأمثل لإجراء الانتخابات.

وشدد أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني في تصريح صحفي، على أن "حماس الآن في مواجهة شعبنا الذي سئم الانقسام وهي أمام امتحان شعبي كبير"، مردفًا: "إما أن تخضع لإرادة شعبنا التواق والساعي للوصول للانتخابات أو أن تقف في وجه إرادة شعبنا".

وأردف: "بالتالي تنكشف كافة الأمور التي كان البعض يحاول الاختباء خلفها" منوهاً إلى أنه لا يعقل أن يبقى المشروع الوطني مرهونا بأمزجة سياسية وبأجندات وارتباطات حزبية هنا وهناك.

وقال الفتياني: "في ظل قيام حماس بالالتفاف كل مرة على ما يطرح من أجل إنهاء الانقسام جاء قرار الرئيس محمود عباس بالعودة إلى الشعب صاحب الولاية والقرار لفرض إراداته وقراره على الجميع حيث سيلتزم الرئيس والقيادة بإرادة شعبنا بالشكل أو الطريقة التي يريدها".
 
وشدد على أن مرحلة الاستعداد للانتخابات تتطلب وحدة حقيقة ووعي وطني شامل وإدراك لكافة المخاطر المحيطة بالمشروع الوطني إضافة إلى أنها تتطلب من دول العالم الحر الداعم للحرية واستقلال دولة فلسطين الدعم والإسناد لإنجاح الانتخابات من خلال جهد كبير يبذل بين كافة الأطراف محلياً ودولياً.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق