بالصور.. "إصلاحي فتح" يعقد لقاءً سياسياً حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية

02 أكتوبر 2019 - 22:57
صوت فتح الإخباري:

عقد مجلس المرأة في حركة فتح ساحة غزة ، اليوم الأربعاء، لقاءً سياسياً بمدينة غزة حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.

وشدد نائب معتمد قيادة حركة فتح ساحة غزة، سهيل جبر، على أهمية الكادر النسوي في دعم وإنجاح العمل السياسي والتنظيمي، كاشفاً عن الأهداف الاستراتيجية لتيار الإصلاح الديمقراطي ومبادئه الرئيسية.

Image may contain: one or more people, people sitting, table and indoor

بدورها، أكدت أمين سر مجلس المرأة بحركة فتح ساحة غزة، صبحية الحسنات، على أهمية متابعة البناء التنظيمي، واتباع الآليات الصحيحة لتثبيت الهيكل، مشيرة إلى ضرورة التعاون لإيصال الفكرة المطلوبة، والوصول إلى عمل مميز، والخروج بالنتائج الإيجابية لدعم التيار.

وأوصت الحسنات بضرورة تكاثف الجهود والعمل الدؤوب ضمن حلقة متكاملة خلال المراحل القادمة ، للنهوض بتيار الاصلاح الديمقراطي، داعية للتواصل مع جميع شرائح المجتمع.

Image may contain: 5 people, people sitting, table and indoor

وفي سياق أخر، نفذت لجنة الاتحادات والمراكز النسوية في مجلس المرأة بمحافظة الشمال، اليوم الأربعاء، ورشة توعوية بعنوان " بناء العلاقات" للأخوات الفاعلات بمنطقة جمال عبد النبي بقاطع الشهداء الستة، ضمن سلسلة الأنشطة والفعاليات التي ينفذها المجلس لزيادة الوعي للمرأة بكافة مجالات الحياة.

وقالت أمين سر مجلس المرأة بمحافظة الشمال سامية البنا، إن الورشة تأتي للتأكيد على بناء علاقات وطيدة وفعالة بين الأخوات ونشر التعاون والمحبة لإنجاز عمل هادف وتوطيد العلاقات الاجتماعية السليمة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق