"ثوري فتح" يدعو لالتقاط قرار الرئيس عباس بإجراء انتخابات عامة

28 سبتمبر 2019 - 13:00
صوت فتح الإخباري:

دعا المجلس الثوري لحركة فتح اليوم السبت، من يطلق الشعارات هنا وهناك ويحشد من أجل استمرار حالة الانقسام، لالتقاط قرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس بإجراء انتخابات عامة دون أية شروط.

وقال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني في تصريح صحفي، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس في خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة مثل إرادة الشعب في تأكيده على الالتفاف حول عائلات الشهداء والأسرى وأرسل بذلك رسالة واضحة لمن يحاولون ابتزاز شعبنا .

واعتبر أن رفض حركة حماس أو أي فصيل آخر لإجراء الانتخابات يضعهم في موقع المسؤولية أمام شعبنا وأمام الله لأن الوضع لم يعد يحتمل إدامة الاحتلال وتضييع حق شعبنا وتضحياته عبر التاريخ.

وشدد الفتياني على ضرورة أن تضع كافة فصائل العمل الوطني وفي مقدمتها حركة فتح برامج واضحة لمواجهة الاحتلال والنزول إلى الشارع وقيادة الجماهير وتعزيز صمود المواطنين في كل الأماكن لاسيما البدوية المهشمة في وجه منظومة الاستيطان

ودعا الفتياني إلى توسيع دائرة الاشتباك مع الاحتلال في كل المواقع من خلال برنامج مواجهة مستمر ضد الاستعمار والاستيطان.

وكان الرئيس عباس قد أكد يوم الخميس الماضي على أنه سيعلن عن موعد لإجراء الانتخابات العامة في الضفة الغربية وقطاع غزة و القدس ، بعد عودته لأرض الوطن.

وذكر الرئيس عباس في خطابه بالجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك:" ندعو الأمم المتحدة والجهات الدولية ذات العلاقة للإشراف على إجراء هذه الانتخابات، مؤكدا انه سيحمل أية جهة تسعى لتعطيل إجرائها في موعدها المحدد المسؤولية الكاملة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق