بالصور.. "إصلاحي فتح" يزور رئيس بلدية غزة لبحث سبل التعاون

18 سبتمبر 2019 - 23:49
صوت فتح الإخباري:

 زار مجلس الشباب الفلسطيني بحركة فتح ساحة غزة، اليوم الأربعاء، رئيس بلدية غزة يحيي السراج؛ في إطار توطيد العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي.

وأكد أمين سر مجلس الشباب ساحة غزة، إياد الدريملي، على موقف تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، الداعم لمؤسسات المجتمع المدني من أجل التخفيف من معاناة سكان القطاع.

Image may contain: 4 people, people sitting, people eating and table

وأطلع الدريملي، رئيس بلدية غزة على التوصيات التي خلص لها مؤتمر البلديات الذي نظمه مجلس الشباب الأسبوع الماضي بمدينة غزة، وكذلك الأنشطة التطوعية التي نُفذّت في الأماكن التي تشرف عليها البلدية، مطالباً البلدية بضرورة التعاون  في حال وجود فعاليات في المتنزهات والمسارح والمراكز التابعة لها.

وقال الدريملي: "نسعى لإجراء انتخابات داخل المجالس واللجان، ولدينا حاضنة شبابية تساعد الجيل الحالي للانخراط في سوق العمل من خلال الدورات التدريبية، والعمل عن بعد، خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعاني منها سكان قطاع غزة".

Image may contain: 4 people, people sitting and table

بدوره، شدد رئيس بلدية غزة يحيى السراج، على استعداده للتعاون والعمل المشترك مع مجلس الشباب من أجل خدمة المجتمع.

وقال السراج: "سنبقى على تواصل دائم، وأبواب البلدية مفتوحة للتيار في أي وقت لتنفيذ اجتماعاته واختيار استشاري في البلدية يمثل عنكم، ويكون حلقة الوصل بيننا".

Image may contain: 9 people, people smiling, people standing and suitImage may contain: 8 people, people smiling, people standing, tree and outdoorImage may contain: 5 people, people sitting and tableImage may contain: 1 person, sitting

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق