توعد حماس بالرد

أبعدوه عن المنصة سريعا: شاهد هروب نتنياهو من صواريخ غزة

11 سبتمبر 2019 - 00:44
صوت فتح الإخباري:

اضطر رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، إلى إنهاء كلمة انتخابية لأنصاره جنوبي إسرائيل، إثر إطلاق صواريخ من قطاع غزة.

وأفادت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية على موقعها الإلكتروني، بأنّ نتنياهو اضطر لإنهاء كلمته خلال مؤتمر انتخابي لأنصاره في مدينة أسدود، إثر إطلاق صافرات الإنذار في المنطقة.

وقالت الصحيفة: "خلف المايك طلب نتنياهو من الحضور التزام الهدوء ثم التف نحو حراسه قائلاً لهم: "لدينا تحذير باللون الأحمر، مين أين أهرب، وإلى أين أذهب؟"

من جهته، أجري نتنياهو في أعقاب الحادث مشاورات أمنية في مقر وزارة الأمن "الكرياه"، بحضور "بن شبات، وأرغمان، وكوخافي، وكوهين"، متوعداً حركة "حماس" برد قاس على إطلاق صورايخ على أشكول وأسدود.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، بأن نتنياهو توجه إلى مقر وزارة الجيش الإسرائيلية، مشيرة إلى أنه قال في رسالة لـ"حماس": "انتظروا".

وانطلقت عدة صواريخ، من قطاع غزة نحو مدينتي عسقلان وأسدود، جنوبي إسرائيل، حسب قناة "كان" الرسمية.

وأضافت القناة أنه لم تقع أي إصابات جراء إطلاق الصواريخ، فيما أمرت بلدية مدينة عسقلان بفتح الملاجئ تحسبًا لأي تصعيد أمني.

ولم يصدر بيان رسمي عن جيش الاحتلال الإسرائيلي بشأن إطلاق الصواريخ حتى اللحظة، فيما لم يصدر أيضا عن الجانب الفلسطيني أي تبنٍ لإطلاق الصواريخ.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق