بالصور: "فتا" ينظم حفل لمستفيدي مشروع العرس الجماعي الثالث

08 سبتمبر 2019 - 07:40
صوت فتح الإخباري:

نظم المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني "فتا"، حفل توزيع المنحة المالية للمستفيدين من مشروع العرس الجماعي الفلسطيني الثالث، بحضور عدد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية والأهالي.

وقال عضو مجلس إدارة "فتا" جبر الداعور خلال كلمة له: إن "المشروع استهدف بالأساس الشباب التي تجاوزت أعمارهم الـ(30 عامًا) وتعدت فترة الخطوبة أكثر من عام"، مشيرًا إلى أن المستفيدين قد خضعو لعمليات بحث ميداني واجتماعي لضمان شفافية ومصداقية الاختيار.

وأكد الداعور على أهمية المشروع في مساعدة الشباب على الزواج وبناء وتكوين أسرة لما يترتب عليه بناء مجتمع فلسطيني مترابط قوامه المحبة والتراحم.

وفي كلمة المستفيدين، أشاد الشاب محمود عبد الواحد بآليات العمل الشفاف والموضوعي لـ"فتا" من خلال تنفيذها لمشروع العرس الجماعي الثالث وكافة أعمالها الإنسانية، موجهاً شكره لأهل الخير المساهمين في دعم المشروع الخيري ولرئيس مجلس إدارة فتا الدكتورة جليلة دحلان على دعمها المتواصل لفئة الشباب واهتمامها الكبير بالفئات الفقيرة والمهمشة في المجتمع.

وشدد عبد الواحد على أهمية المشروع لفئة الشباب وخاصة في ظل الأوضاع الأقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشونها.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والتراثية امتزجت ببهجة الأهالي بفرحة ابنائهم العرسان، الذين بدورهم أثنوا على الدور الإنساني لمؤسسة "فتا".

حفل فتا8.jpg
حفل فتا7.jpg
حفل فتا6.jpg
حفل فتا5.jpg
حفل فتا4.jpg
حفل فتا3.jpg
حفل فتا2.jpg
حفل فتا.jpg
 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق