تقديرًا لجهود والده في خدمة القضية

بالصور|| تيار الإصلاح الديمقراطي يكرم الكاتب طارق فهمي حسين

06 سبتمبر 2019 - 19:33
صوت فتح الإخباري:

 

القاهرة: كرم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، طارق فهمي، نجل الكاتب الصحفي والقاص والأديب محمد فهمى حسين، المعروف باسم "فهمى حسين"، الذي تولى رئاسة تحرير وكالة الأبناء الفلسطينية "وفا" قبل أن يقرر أواخر الثمانينيات العودة إلى مصر ليجدد عمله في مجلة روز اليوسف، واستمر في ذلك حتى تقاعده وتفرغه لشؤونه الخاصة.

ورحل الفقيد في عام 2004 عن عمر يناهز السبعين عاماً، أفناها في خدمة الإعلام العربي وقضايا أمته العربية وخاصة القضية الفلسطينية.

والفقيد من مواليد القاهرة عام 1934، ودرس الحقوق والآداب في خمسينيات القرن الماضي.

وجاء التكريم من باب الوفاء والتقدير لمن ناصروا ودافعوا عن القضية الفلسطينية وعن قادتها الأوفياء.

وتناول الكاتب طارق فهمي الكثير من القضايا الفلسطينية والأحداث التي واكبها هو ووالده أثناء تواجدهم في بيروت وعبر عن امنياته في إنهاء الخلافات الفلسطينية وعودة الثورة وحركة فتح لفترتها الذهبية وان ينتهي الخلاف الفتحاوي وتعود حركة فتح قوية متماسكة لتكمل حلم الشهيد أبو عمار بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 واستعرض طارق فهمي حسين العديد من ذكريات والده، خلال اللقاء، وعبر عن شكره الشديد لهذا التكريم الذي جاء في ذكرى وفاة والده، مؤكداً أنه لا زال يحتفظ بالكثير من الذكريات والصور  التي إلتحم فيها الدم المصري بالدم الفلسطيني  والتى لازالت عالقة في الأذهان.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور أيمن الرقب وأعضاء لجنة الاتصال بالإعلام المصري بتيار الإصلاح درع العاصفة إلى الكاتب طارق فهمي حسين، تقديرا لجهود والده الكاتب الكبير فهمي حسين في خدمة فلسطين والقضية الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق